FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 6 مايو، 2009 | آخر تحديث: الأربعاء، 6 مايو، 2009
الفنانة سمية الخشاب

بعد حوالي شهر من التصوير المتواصل، قرر المخرج جمال عبد الحميد منح فريق عمل مسلسل "حدف بحر" إجازة، على أن يتم استئناف التصوير بعد العودة، بنفس الإيقاع وفي نفس المواعيد الليلية.

قال محمد محسن أحد أفراد الإنتاج بمسلسل "حدف بحر" في تصريح خاص لـfilfan.com: "قرر المخرج جمال عبد الحميد إعطاء أسرة المسلسل إجازة لمدة ثلاثة أيام، استعدادا لنقل مكان التصوير من (لوكيشن) الحارة بستديو مصر، إلى مدينة الإنتاج الإعلامي".

وأضاف: تعد هذه الإجازة الطويلة الأولى منذ بدء تصوير، وبعد شهر كامل تقريبا من العمل بدون توقف، وسنواصل التصوير عقب الإجازة، في نفس المواعيد التي نعمل بها منذ بداية التصوير، والتي تبدأ منذ المساء وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

مسلسل"حدف بحر" تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج جمال عبد الحميد وبطولة سمية الخشاب ورجاء الجداوي وطارق لطفي وأحمد خليل وخالد محمود ومحمد الشقنقيري.

وتدور أحداثه حول شقيقتين توأم تفترقان منذ طفولتهما، فتنشأ الأولى داخل حارة شعبية بالإسكندرية، وبسبب حبها للغناء والمال والشهرة تعمل كراقصة في الملاهي، ثم تصبح نجمة استعراضية مشهورة، أما الثانية فتعمل طبيبة تحاول كشف الفساد الموجود في المستشفى التي تعمل بها، ويجمع بينهما القدر ويتقابلا من جديد.