ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الثلاثاء، 5 مايو، 2009 | آخر تحديث: الثلاثاء، 5 مايو، 2009
هيو جاكمان

بعد النجاح الكبير الذي حققه النجم الاسترالي هيو جاكمان بفيلمه "بداية الرجال إكس: ولفارين" x-men origins: wolverine، تم التعاقد معه للقيام ببطولة فيلم خيالي جديد بعنوان "جوستوبولس" ghostopolis.

أعلنت شركة "ديزني" الأحد 3 مايو أنها تعاقدت مع جاكمان لبطولة فيلم "جوستوبولس"، الذي يعد أحد الأفلام السينمائية المأخوذة عن القصص الهزلية، والتي كتبها دوج تينابل.

وسيجسد جاكمان دور رجل يعمل لصالح الحكومة في القسم الخاص بكل ما هو خارق للطبيعة، وهو متخصص في مطاردة الأرواح التي تهرب إلى عالم البشر، ليعيدهم إلى "جوستوبولس".

ومن المقرر أن يشارك جاكمان –40 عاما– في إنتاج الفيلم من خلال شركته "سييد برودس" إلى جانب القيام ببطولته، ولم يتم تحديد حتى الآن مخرج أو مؤلف الفيلم.

من ناحية أخرى، أعلنت مجلة "فارايتي" أن شركتا "فوكس القرن العشرين" و"سييد بروكشن" يفكران في إنتاج الجزء الثاني من فيلم "ولفارين"، ولكن الأمر مازال فكرة لم يتم البدء في تنفيذها بعد.

جدير بالذكر أن "بداية الرجال إكس: ولفارين" x-men origins: wolverine بدأ عرضه في أمريكا بالأول من مايو، وحقق في أول ثلاثة أيام عرض 85 مليون دولار، وحقق حتى الآن من جميع أنحاء العالم حوالي 158 مليون دولار.

شاهد تغطية العرض الخاص لولفارين في أمريكا وكواليس الفيلم