محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الأربعاء، 3 يونيو، 2020 | آخر تحديث: الأربعاء، 3 يونيو، 2020
آيتن عامر

انتشرت في الساعات الأخيرة عدة شائعات تخص تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي، التي تتواجد حاليًا داخل مستشفى "أبو خليفة" للعزل في الإسماعلية، لتلقي العلاج من فيروس كورونا المستجد "COVID-19".

اقرأ أيضا- لم تفقد الوعي.. ابنة رجاء الجداوي تتحدث عن حالتها

أثارت الشائعات غضب عدد من الفنانين بينهم آيتن عامر التي نشرت صورة لخبر ينفي تدهور حالة رجاء الجداوي وكتبت معلقة: "ربنا يشفيكى ويعافيكى وترجعى لنا بألف سلامة يا رب، أدعوا لها".

أضافت آيتن عامر أن نشر الأخبار الخاطئة يؤلم قلب محبي رجاء الجداوي ويجعلهم في حالة قلق خوفًا من أن يكون الخبر حقيقي، مناشدة وسائل الإعلام التأكد من صحة الأخبار قبل نشرها، وتسألت عن الفائدة التي قد تعود على البعض من سرعة نشر خبر وفاة أي فنان قائلة: "هتستفيد إيه يعنى لو أنت اللى سبقت غيرك بنشر خبر مفجع زى ده؟ كدة يعنى أنت جامد وجبت التايهة!".

اختتمت حديثها بالدعاء بالهداية لمروجي الشائعات وعدم تمنيها أن يرد إليهم ما يفعلوه بالأخرين لأنه إحساس بشع، خاصة أن الجميع يشعر بالقلق تجاه أحباءه من الأهل والأولاد، ولا يجب أن يساهم أي شخص في زيادة تلك المخاوف.

يذكر أن آيتن عامر شاركت مؤخرًا في بطولة مسلسل "فرصة تانية" الذي عًرض خلال شهر رمضان، وهو من بطولة ياسمين صبري، أحمد مجدي، محمود البزاوي، هبة مجدي ومحمد دياب، تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل.

اقرأ أيضا:
زوجة خالد سليم تكشف علاقتها بفيديو كليب "اللي فات مات"

هل يقدم عادل إمام جزء ثاني من "فلانتينو"؟