FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 5 مايو، 2009 | آخر تحديث: الثلاثاء، 5 مايو، 2009
محمود عبد المغني في "لحظات حرجة"

قرر المخرج شريف عرفة، تغيير أسلوب إخراج المسلسل التليفزيوني "لحظات حرجة" في موسمه الجديد، والاكتفاء بمخرج واحد للعمل، وإلغاء فكرة ورشة الإخراج التي قامت بالتعاون في موسمه الأول.

قال مصدر من مسلسل "لحظات حرجة" المأخوذ عن المسلسل الأمريكي الشهير "غرفة الطوارئ" أوer في تصريح خاص لـfilfan.com: "قرر المنتج والمخرج شريف عرفة منتج المسلسل تقديم موسم جديد منه هذا العام، ليعرض خلال رمضان المقبل، واختار لإخراجه المخرج أحمد صالح، الذي بدأ بالفعل التصوير باستوديو جلال".

وأضاف المصدر أن المسلسل لن يشهد تغييرا في الممثلين الأساسين المشاركين في الجزء الأول منه ومنهم: بشرى وراندا البحيري وعمرو واكد ومحمود عبد المغني وسوسن بدر وأمير كرارة وأحمد راتب.

لكن التغير الوحيد الذي سيشهده المسلسل سيكون في الإخراج، حيث قرر شريف عرفة عدم إخراجه بأسلوب الورشة، كما حدث في الجزء الأول، الذي شارك في إخراجه العديد من المخرجين منهم: شريف عرفة وعلي إدريس وأحمد صالح ومريم عزت أبو عوف، وقرر أن يتولى المخرج أحمد صالح بمفرده مهمة إخراج المسلسل بالكامل فى موسمه الثاني.

مسلسل لحظات حرجة تدور أحداثه داخل مستشفى، وبالتحديد مركز الطوارئ بها ليعرض العلاقات الإنسانية داخل بين الأطباء بعضهم البعض وبينهم وبين المرضى في أصعب اللحظات ما بين الحياة والموت.

المسلسل إنتاج شركة "بارتنر برو" التي يملكها المخرج شريف عرفة، بالتعاون مع شركة "أوت لوك انترتينمنت" بدبي، وعرض موسمه الأول في 2007.