ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الاثنين، 4 مايو، 2009 | آخر تحديث: الاثنين، 4 مايو، 2009
سكارليت جوهانسون

تم حذف الجزء الذي شاركت فيه النجمة السينمائية سكارليت جوهانسون بفيلم "نيويورك، أنا أحبك" new york, i love you، ولكن ليس كممثلة وإنما كمخرجة في أول تجربة لها.

جاء في برنامج "إنترتينمنت ويكلي" أن ما تردد مؤخراً من أن الجزء الخاص بجوهانسون في الفيلم الذي قام ببطولته الممثل كيفين بيكون تم حذفه صحيح، ولكن ليس صحيح أن سبب ذلك هو "أن الفيلم سئ لدرجة لا تجعله قابل للمشاهدة، وأنه مصور بالأبيض والأسود والحوار قليل فيه، وغير متناسق مع باقي أحداث الفيلم"، كما ذكر في بعض التقارير الصحفية.

حيث أذاع البرنامج تصريح المنتج إمانويل بينبيهي من فريق إنتاج العمل، والذي قال: "إن جوهانسون سحرتني وبهرتني بقدراتها كمخرجة وحسها الفني العالي فيما قدمته، ولقد تأثرت كثيرا بما صورته، ولكن تم حذفه من النسخة التي ستعرض بدور العرض السينمائية لأنه بعيد عن المنطق العام للفيلم".

إلا أنه أشار إلى أن جزء جوهانسون ستتم إضافته في النسخة التي ستباع بالأسواق على أقراص مدمجة dvd مع الجزء المحذوف للمخرج أندري زفياجنتستيف الذي قدماه كارلا جيجيونو وجوران فيسنجيك.

فيلم "نيويورك أنا أحبك" يتناول خمس قصص من وجهات نظر مختلفة عن حالات حب وقعت في نيويورك أو حالة حب للمدينة نفسها، وقام بإخراجه حوالي 12 مخرج مختلفين، منهم الممثلة ناتالي بورتمان في أولى تجاربها الإخراجية أيضاً.

وهو من بطولة ريتشل بيلسون وروبين رايت بين وأورلاندو بلوم وإيثان هواك وبليك ليفلي وآندي جارسيا وكريستينا ريتشي وهايدن كريستينسين وآخرين.