محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الاثنين، 4 مايو، 2009 | آخر تحديث: الاثنين، 4 مايو، 2009
بشرى

بعد فترة من التحضير حرصت خلالها على اختيار الأفضل، طرحت الفنانة الشابة بشرى أول ألبوماتها بالأسواق الاثنين 4 مايو 2009، بعنوان "احكي" يضم تسع أغنيات.

قالت نسمة عبد الحميد قطب المسئول الإعلامي بشركة "ميلودي" في تصريح لـfilfan.com: "حرصت بشرى على اختيار مجموعة مختلفة من الأغاني، ليرضي ألبومها جميع الأذواق، فالألبوم يحتوي على أشكال موسيقية مختلفة منها: أغاني هادئة ورومانسية ومودرن وشرقي وهاوس وموسيقى إسباني".

وأضافت: كما كشفت بشرى في "احكي" قدرات موهبة جديدة تضاف إلى مواهبها في التمثيل والغناء وهى موهبة التلحين والتأليف، حيث قامت بكتابة وتلحين عدد من أغنيات الألبوم.

كما تعاونت مع نخبه من الملحنين والشعراء والموزعين منهم: محمود الخيامي ومحمد النادي ومحمود العسيلي وعمرو الجارم ومحمود الحفناوي وغيرهم.

"احكي" إنتاج شركة "فيوتشر ميوزك" وتوزيع "ميلودي ميوزيك".

كانت بشرى قد تعاونت من قبل مع الفنان الشاب شريف وطرحا معا ألبوم مشترك بعنوان "بشرى وشريف" ضم عشر أغنيات، ويعتبر ألبوم "احكي" أول ألبومات بشرى منفردة.

يذكر أن بشرى انتهت من تصوير أغنية جديدة بعنوان "آمان آمان" بطريقة الفيديو كليب مع المخرج شادي عبد العليم، باستديو السرساوي في حي الوراق.

ويعتمد الكليب على الديكورات والأزياء التي صممها مصمم الأزياء المعروف سوشا، وقد انتهت عملية التحميض والتليسين في لبنان، والمونتاج في مصر، وبلغت تكلفة تصوير الكليب ما يقرب 400 ألف جنيه مصري.

كما انتهت من تصوير دورها في فيلم "المشتبه"، ويشاركها بشرى البطولة كل من عمرو واكد وسوسن بدر وباسم سمرة، وكتب له القصة والسيناريو والحوار حسام موسى، وهو الإخراج الأول لمحمد حمدي، وتقرر عرضه في موسم عيد الفطر.

يذكر أن بشرى انتهت من تصوير دورها في فيلم "الحكاية فيها منة" مع المطرب الشاب إيساف في أول أعماله السينمائية، ويشاركهما البطولة عايدة رياض ولطفي لبيب ولارا صبري، عن قصة للكاتب محمد حافظ وهي التجربة الإخراجية الأولى للمخرجة ألفت عثمان، ومن إنتاج "وان شوت للإنتاج الفني".