FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 4 مايو، 2009 | آخر تحديث: الاثنين، 4 مايو، 2009
معتز الدمرداش مقدم الفقرة الرئيسية ببرنامج 90 دقيقة

رغم أن المنطق يقول إن صاحب الإعلان دائما ما يبحث عن الفقرة الرئيسية بالبرنامج ليضع إعلانه بها، فإن برنامج "90 دقيقة" يشهد ظاهرة غريبة تتمثل في طلب المعلنين نقل إعلاناتهم من الفقرة الرئيسية.

قال مصدر مسئول من قناة "المحور" في تصريح خاص لـfilfan.com: "تقدم عدد كبير من المعلنين ببرنامج (90 دقيقة) الذي يذاع على شاشة المحور الفضائية، بطلب غريب للوكالة الإعلانية الراعية للقناة، بأن يتم نقل إعلاناتهم من الفقرة الرئيسية بالبرنامج التي يقدمها معتز الدمرداش، إلى فقرة المذيعة ريهام السهلي".

وأضاف: تسبب هذا الطلب الغريب في صدمة للمسئولين بالقناة، لأنه من المعتاد أن يتم تركيز الإعلانات في الفقرة الرئيسية بالبرامج خاصة برامج "التوك شو"، بالإضافة إلى انسحاب بعض المعلنين بالفعل، وتهديد البعض الآخر بالانسحاب، وإصرار عدد كبير منهم على نقل إعلاناتهم إلى فقرة ريهام التي لا تتجاوز مدتها الثلاثين دقيقة.

وأرجع البعض داخل القناة هذا الطلب الغريب من جانب المعلنين، إلى انخفاض مستوى البرنامج في الفترة الأخيرة، وابتعاده عن المنافسة مع البرامج الأخرى، وهو ما أثر على جماهيريته، وتراجع ترتيبه بين برامج "التوك شو".

بالإضافة إلى خلاف معتز الدمرداش المتكرر مع طاقم الإعداد والقائمين على البرنامج، وإصراره على التدخل في تحديد ضيوف الفقرة الرئيسية، على الرغم من التحذيرات التي تلقاها من حسن راتب صاحب القناة.