نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 31 مايو، 2020 | آخر تحديث:
أمل العوضي

خلال الأيام الماضية كان اسم الممثل الإسباني Enrique Arce أحد أبطال المسلسل الشهير la case de papel، متداولا بشكل كبير في المواقع الفنية، بعد فيديو تهنئته لمحمد رمضان بمناسبة عيد ميلاده.

إلزام أحمد عز بدفع 800 ألف جنيه مصاريف دراسية لتوأمه من زينة

أثار هذا الفيديو جدلا وقيل أنه رمضان دفع مبلغا مقابل هذا الفيديو، إلى أن أوضح أن صديقه المنتج الموسيقي المغربي ريدوان هو من طلب من الممثل الإسباني تصوير هذا الفيديو.

ويبدو أن الممثل الإسباني سيظهر كثيرا في فيديوهات تهنئة لفنانين عرب، بعد محمد رمضان، قدم تهنئة للممثلة والمذيعة الخليجية أمل العوضي.

وصية حسن حسني لصلاح عبد الله في أخر مكالمة بينهما

نشرت أمل الفيديو عبر حسابها على "سناب شات" وفيه يقول لها إن صديقتها هي من طلبت منه تهنئتها على مشاركتها في الأغنية المصورة الجديدة للمطرب ماجد المهندس.

يذكر أن الجزء الرابع من مسلسل la casa de papel متاح عبر منصة Netflix وفيه تعود عصابة اللصوص مع "ألفارو مورتي" (البروفيسور)، و"أورسولا كوربيرو" (طوكيو)، و"بيدرو ألونسو" (برلين)، و"ألبا فلوريس" (نيروبي)، و"إيتزيار إيتونو" (لشبونة)، و"ميغيل هيران" (ريو)، و"إستر أكيبو" (ستوكهولم)، و"جايمي لورنتي" (دنفر)، و"داركو بيريك" (هلسنكي)، و"لوكا بيروس" (مارسيليا)، و"هوفيك كيوتشكاريان" (بوغوتا)، و"رودريغو دي لا سيرنا" (باليرمو). ويأتي دور"نجوى نمري" (المحققة "سييرا")، و"فرناندو كايو" (العقيد "تامايو")، و"خوان فرنانديز" (الكولونيل "برييتو")، و"فرناندو سوتو" (آنخل) و"ماريو دي لا روزا" (سواريز)، ليثير الحماسة في رجال الشرطة والقضاء على "المقاومة". ويكتمل فريق الممثلين الرئيسيين مع "بيب مونيه" (محافظ البنك المركزي)، و"إنريك أرس" (أرتورو رومان)، و"كيتي مانفر" (ماريبي)، و"خوسيه مانويل بوغا" (غانديا).

اقرأ أيضا:

نسرين أمين منزعجة بسبب الكمامات

راندا البحيري: عملت زمان زي محمد رمضان ودفعت 200 جنيه عشان صورة!