مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 3 مايو، 2009 | آخر تحديث: الأحد، 3 مايو، 2009
شريف الوسيمي

قرر الموزع والملحن الشاب شريف الوسيمي الرد على كلام الناس الذين يشككون في موهبته، وأن وجوده على الساحة بسبب أن والده هو منير الوسيمي نقيب الموسيقيين المصريين.

قال شريف في تصريح خاص لـfilfan.com: "لا أعلم لماذا يقولون هذا الكلام عني، فأنا لست جديد على الساحة الفنية فأنا أعمل منذ سنين، ولي أعمال كثيرة خارج وداخل مصر".

تابع: أود أن أقول لكل الناس انتظروا أعمالي مع عمرو دياب وحسام حبيب في الألبومات القادمة.

وأضاف شريف: كما قمت مؤخرا بتوزيع العديد من الأغاني للعديد من المطربين الشباب وهم: لفرقة سنين أغنيتي "الشمس" ومن كلمات كريم البغدادي و"مستغرب ليه" من كلمات أحمد يحيى.

أردف: ومع المطرب الصاعد محمد قماح في أغنيتين "عايز ابقى معاكي" و"لحظة عناد" والاثنين من كلمات الشاعر أحمد علاء، وفي أول ألبومات المطرب الجديد الذي شارك في نفس النسخة من ستار أكاديمي العراقي عمر عامر في ثلاثة أغاني من كلماته هم: "من يوم ما قابلت عينيك" و"أروح لبعيد" و"ما شوفتش في خيالي".

كما شارك شريف الوسيمي في ألبوم المغني الصاعد شريف قاسم في أغنية "من هنا ورايح" ومن كلمات عنتر هلال، وقام بتوزيع أغنية "حاجة زي كدة" للمغني الصاعد أحمد علاء.

يذكر أن شريف انتهى منذ فترة من توزيع أغنيتين في ألبوم فيروز كراوية وهما: "بطلي المثالي" ومن كلمات عمر طاهر و"القهوة" ومن كلمات أحمد حداد.