محمد ممدوح
محمد ممدوح تاريخ النشر: السبت، 2 مايو، 2009 | آخر تحديث: السبت، 2 مايو، 2009
سعيد صالح

يستعد الفنان الكوميدي الكبير سعيد صالح لبدء تصوير مسلسل من نوعية "السيت كوم" بعنوان "بيت العز".

وقالت رشا أنور المسئولة الإعلامية بالمسلسل في تصريح خاص لموقع filfan.com: "سنبدأ تصوير أحداث المسلسل في منتصف شهر مايو الجاري، وسيقوم الفنان الكوميدي سعيد صالح بدور البطولة في المسلسل".

وأضافت رشا أن المسلسل تدور أحداثه في أطار كوميدي من خلال 30 حلقة متصلة، وسيتم استضافة نجم في كل حلقة على مدار الحلقات كلهان وهم من نجوم السينما أو التلفزيون ومنهم الفنان محمد سعد ونادية الجندي والشاعر الكبير أحمد فؤاد نجم، وتتراوح مدة الحلقة ما بين 22 إلي 25 دقيقة، وسيتم عرضه على عدد كبير من القنوات الفضائية والأرضية.

وأشارت المسئولة الإعلامية إلي أن هناك العديد من الأبطال مرشحين للوقوف أمام الممثل الكوميدي سعيد صالح، ومنهم خيرية أحمد وشيرين وطارق عبد العزيز وآية حميدة وأحمد السعدني والمطربة الشابة إيمي.

مسلسل "بيت العز" تدور أحداثه حول عائلة أرستقراطية تتكون من الأب "شفيق بك أبو العز" والأم "فيفي هانم" وأربعة من الأبناء وهم دكتور فؤاد طبيب نفسي يحلم بمستشفى خاص للطب النفسي، ومفيدة محامية تحلم بمركز دولي للمحاماة والاستشارات القانونية، وهشام طالب بالجامعة الأمريكية يحلم بمركز تجارة عالمي، وأحلام طالبة إعلام وتحلم بامتلاك قناة فضائية خاصة.

يذكر أن أخر مشاركات سعيد صالح الفنية كان في مسلسل "المصراوية" تأليف الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة وإخراج المخرج إسماعيل عبد الحافظ، والذي شارك فيه نخبة من الفنانين منهم هشام سليم وغادة عادل وسميحة أيوب ومحمد عبد الحافظ وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمود الحديني وأسامة عباس وروجينا ونورهان ونبيل الحلفاوي ووائل نور وكريم كوجاك والراحل شوقي شامخ.