نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأربعاء، 27 مايو، 2020 | آخر تحديث:
محمد رمضان

جدل كبير أثير خلال الساعات الماضية بعدما نشر الفنان محمد رمضان فيديو عبر حسابه على Instagram للممثل الإيطالي Enrique Arce أحد أبطال المسلسل الشهير La case de papel.

في الفيديو هنأ الممثل الإيطالي رمضان بمناسبة عيد ميلاده، لكن الجمهور لاحظ وجود لوجو لاسم موقع شهير يتم من خلاله شراء التهنئة من بعض النجوم المشتركين في الموقع.

ولينفي الأمر عاد رمضان ونشر فيديو جديد لـEnrique Arce لكن هذه المرة لم يظهر اللوجو، وكتب رمضان تعقيبا ليشكر صديقه المنتج الموسيقي المغربي "ردوان" لأنه كان سببا في تعرفه على الممثل الإيطالي.

وفي الفيديو يظهر الممثل الإيطالي يتحدث ويوضح ما حدث أنه تواصل مع "ردوان" الذي حكى له عن رمضان، وبدوره تابع حسابه على Instagram، موضحا أنه يتمنى مقابلته والعمل معه وتمنى له كل التوفيق واختتم كلامه بجملة "عيد مبارك".

يشار إلى أن محمد رمضان شارك في رمضان 2020 بمسلسل "البرنس‎"، بطولة نور وأحمد زاهر ورحاب الجمل وسلوى عثمان وإدوارد ومحمد علاء وغيرهم من النجوم‎.‎

تدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة "البرنس،" و"رضوان البرنس" يجسد شخصيته محمد ‏رمضان ‏الذي ‏يعمل ‏سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية ‏بينه وبين ‏أشقائه ‏الـ6 ‏وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" ‏أحمد ‏داش ‏و"رأفت" ‏أحمد فهيم‎.‎

اقرأ أيضا:

كاردي بي تصدم الجمهور بسبب صورة ابن عمها "أحمد"‏

روح اتعالج... متابعة تفسد مفاجأة رامي جمال لزوجته