إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الأربعاء، 27 مايو، 2020 | آخر تحديث: الأربعاء، 27 مايو، 2020
رامي جمال وزوجته

أعلن الفنان رامي جمال عن مفاجأة لزوجته ناريمان، عبر حسابه على Twitter، منذ قليل، وانهالت التعليقات الداعمة للطرفين، لكن أفسد الأجواء تعليق سيء من إحدى المتابعات.

اقرأ أيضا: مفاجأة رامي جمال لزوجته على Twitter

وجهت المتابعة حديثها لرامي كاتبة: "روح اتعالج يا رامي من البهاق.. ألبوم إيه أنت مش بتحقق ولا مشاهدات ولا إيرادات.. وفر فلوسك للعلاج".

انفعل رامي من التعليق وأعاد نشره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق كاتبا: "النوع ده من البشر بقي منتشر أوي شفت عند صديق ليا لاعب كرة قدم، ما شابه العينه دي، عاوز أقولكم أنتم ولسانكم أصعب ڤيروس محدش هيعيش للأبد ولينا رب نختصم بعض عنده. يارب تكونو مبسوطين".

من جانبها، ردت زوجته ناريمان: "منك لله يا شيخة بوظتيلي بوست المفاجأة بتاعتي.. حبيبي معقول شيء زي دا يشغل تفكيرك ثانية يعني؟ أكيد مش ممكن وواضح جدا للجميع مين اللي محتاج يتعالج يعني واضحة أهي".

يذكر أن رامي جمال طرح ألبوم "أنا لوحدي" في 14 فبراير الماضي، بالتزامن مع عيد الحب، عبر قناة "نجوم ريكوردز" ‏الرسمية على‎ ‎Youtube‏.

كما صور منه أغنية "سقف" بطريقة الفيديو كليب والتي حققت نجاحا وانتشارا مع طرحها، وهي من كلمات الشاعر مصطفي حسن، ومن ألحان بلال سرور، وتوزيع توما.

اقرأ أيضا:

رأي نبيل الحلفاوي في نهاية مسلسل "بـ 100 وش"

صور- نيللي كريم مع ابنتها على البحر