محمد ممدوح
محمد ممدوح تاريخ النشر: الجمعة، 1 مايو، 2009 | آخر تحديث: الجمعة، 1 مايو، 2009
سناء موزيان - تصوير: محمد ممدوح

أكدت الفنانة المغربية سناء موزيان طرح ألبومها الجديد في الموسم الصيفي الحالي، بعد كثير من التأجيلات.

قالت سناء في تصريح خاص لموقع filfan.com: "تأخرت في صدور ألبومي بالفعل، وذلك بسبب الأحداث الأخيرة في الوطن العربي خاصة مأساة غزة، فلذلك كان قرار تأجيل طرح الألبوم".

وأضافت سناء أنها قررت طرح ألبومها الجديد في الموسم الصيفي الحالي، وقد تم الانتهاء منه ولكنها تنتظر الوقت المناسب لطرحه، خاصة بعد انتهاء جولتها مع فيلمها البلجيكي الأخير "الضائع" في العديد من المهرجانات.

ومن ناحية أخرى أبدت الفنانة المغربية سعادتها بجائزة أفضل ممثلة في أفريقيا عن دورها في الفيلم المغربي "الزميلة في الضيعة" وهو أولى مشاركتها في السينما المغربية وقام بإخراجه المغربي لطيف لحنو.

وأشارت سناء إلى أن فيلم "الزميلة في الضيعة" حاز على جائزة أفضل فيلم للنقاد العالمين في مهرجان مونتريال، وجائزة أفضل فيلم في مهرجان بوكسان، وجائزة أفضل سيناريو من مهرجان نيون.

كما شاركت سناء في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأخيرة بفيلمها البلجيكي "الضائع" مع المخرج جان فيرهاين، وجسدت دور اللاجئة الباكستانية "نادية".

يذكر أن الفنانة المغربية سناء موزيان تستعد لبدء تصوير دورها في مسلسل "الهروب من الغرب" للكاتب محمد الغيطي والمخرج خيري بشارة، ويشاركها البطولة توفيق عبد الحميد والفنانة اللبنانية كارمن وأحمد راتب وميار الغيطي وسامي مغاوري ومحمد سليمان، وهو من إنتاج شركة "صوت القاهرة".

شاهد كليب سناء موزيان "قولي فينك"