نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأربعاء، 27 مايو، 2020 | آخر تحديث:
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

حكى الفنان أحمد العوضي أنه خلال تصوير مسلسل "الاختيار" التقى بطفل صغير أحبه كثيرا.

أحمد العوضي: نجاح "الاختيار" مكنتش متخيله

قال خلال حلوله ضيفا على برنامج "التاسعة" مع وائل الإبراشي ويعرض عبر التليفزيون المصري، إنهم سافروا إلى حدود سوريا لتصوير بعض المشاهد، وهناك التقى بطفل صغير، لفت نظره وأحبه كثيرا، فهو حجمه صغير لكن عمره 4 سنوات ويتحدث وكأن عمره 40 سنة، واسمه "موسى".

أكمل أنه يحب الأطفال كثيرا، وأحب اسم "موسى" وقرر أن يطلقه على أول طفل ينجبه، موضحا أن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز وافقت على ذلك، وأحبت الطفل أيضا عندما حكى لها عنه.

حقيقة انتقاد نجيب ساويرس لمسلسل "الاختيار"

كان أحمد العوضي شارك الجمهور بفيديو له مع الطفل السوري نشره عبر حسابه على Instagram، وأكد خلال الحوار أنه إذا سافر إلى سوريا مجددا سيذهب لزيارته لأنه يعرف مكان منزله.

مسلسل "الاختيار" يتناول قصة حياة الشهيد أحمد صابر منسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذى استشهد فى كمين "مربع ‏البرث"، ‏بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء‎.‎

المسلسل سيناريو وحوار باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى وبطولة أمير كراره وأحمد العوضي بشخصية "الإرهابي هشام ‏عشماوي" ‏والفنانة دينا فؤاد وإسلام جمال مع ظهور العديد من النجوم كضيوف شرف مثل أسر ياسين ومحمد امام ومحمد رجب وصلاح ‏عبد الله ‏وإياد نصار‎.‎

اقرأ أيضا:

وفاة المذيعة شيرين جمال إثر حادث سير أليم

خاص- رسالة غضب من رجاء الجداوي لوسائل الإعلام بسبب هذا الخبر