شريف عبد القادر
شريف عبد القادر تاريخ النشر: السبت، 27 أغسطس، 2005 | آخر تحديث: السبت، 27 أغسطس، 2005
راسل كرو

وقع الممثل راسل كرو عقداً مع المخرج الريدلي سكوت للقيام ببطولة فيلمه الجديد "a good year" مع الممثلة ماريون كوتيلارد ، الفيلم من تأليف بيتر مايل وسيناريو مارك كلين ومن المتوقع إنضمام توم هولاندر إلى فريق العمل الذي يضم ألبرت فيني , أرون إيكهارت وديدر بوردون.

وذكر موقع hollywood reporter أن ماريون كوتيلارد هي أخر من إنضم لفريق العمل حتى الآن كما أن هذا هو العمل الأول للمخرج العالمي ريدلي سكوت بعد فيلم مملكة الجنة الذي لاقى نجاحاً كبيراً على كل المستويات العالمية.

وتعتبر كوتيلارد من أشهر الممثلات الفرنسيات ومن أشهر أفلامها big fish و taxi ، كما حصلت على جائزة césar الفرنسية عن فيلمها un long dimanche de fiançailles.

والفيلم يدور حول شخصية ماكس سكينر – ويجسد شخصيته كرو - موظف البنك الفاشل الذي يتجه إلى فرنسا وينصرف إلى الإهتمام بميراث عمه "فيني" ويقابل هناك كوتيلارد الجميلة القادمة من كاليفورنيا.

يذكر أن كرو بطل الفيلم حصل من قبل على جائزة الأوسكار عام 2001 عن فيلم gladiator كما رشح لها أكثر من مرة لكنه لم يحصل عليها عن أفلام a beautiful mind و the insider ، وكان شهر يونيو الماضي من أكثر فترات حياته المليئة بالأحداث إذ تعرض للعديد من المشاكل أثناء جولته الترويجية لفيلمه الأخير cinderella man كادت تقوده إلى السجن بعد إعتداءه بالضرب على عامل بأحد الفنادق.