مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 23 مايو، 2020 | آخر تحديث: السبت، 23 مايو، 2020
محمد سامي وروجينا

مازح المخرج محمد سامي الفنانة روجينا قائلا "هو أنتى ليه بتضحكى على الناس وتقولى إنك اجتهدتى على شخصية فدوى؟ مش عاوزة تقولى إن فدوى شخصيتك الحقيقية؟ فدوى هي شخصيتك الحقيقية والشخصية والأخرى تمثيل".

زوجة العقيد المنسي تكشف رد فعلها أثناء مشاهدة لحظة استشهاده في "الاختيار"

وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج "كل يوم" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة قال محمد سامي إن روجينا ملبوسة ولديهما تاريخا طويلا من الثقة بينهما وأنه يثق فيها أكثر من نفسها مشيرا إلى أن توجيه شخصية روجينا من أسهل ما يمكن وعليك أن تحملها المسئولية فحسب.

وأضاف " الدور دا اتعمل قبل كدا من ممثلات ممكن ميكونوش حلوين بس التحدي إني عملتها بممثلة شكلها حلو، أنا كنت بكتب فدوى لروجينا، وعارف إن محدش هيعرف يعملها زيها.. وكل يوم بتثبت لى إنها أشطر ممثلة".

ولفت محمد سامي إلى أنه محظوظ بطاقم التمثيل الخاص بالمسلسل وبروجينا بالأخص.

وقالت روجينا إن تركيزها على الشخصية ومذاكرتها كانت تفوق مزاكرتها لمعهد التمثيل للدرجة التي جلبت لها السخرية من قبل أبنائها.


مسلسل "البرنس" بطولة محمد رمضان ونور وأحمد زاهر ورحاب الجمل وسلوى عثمان وإدوارد ومحمد علاء وغيرهم من النجوم‎.‎

تدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة "البرنس،" و"رضوان البرنس" يجسد شخصيته محمد رمضان ‏الذي ‏يعمل ‏سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين ‏أشقائه ‏الـ6 ‏وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد ‏داش ‏و"رأفت" ‏أحمد فهيم‎.‎

اقرأ أيضا:

فيديو حقيقي- اللحظات الأخيرة قبل إعدام هشام عشماوي

بعد الحلقة الأخيرة من "الفتوة".. رسالة أحمد صلاح حسني لياسر جلال