مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 23 مايو، 2020 | آخر تحديث: السبت، 23 مايو، 2020
زوجة المنسي وأمير كرارة

علقت منار سليم زوجة العقيد أحمد المنسي على أحداث الحلقة 28 من مسلسل "الاختيار" وشهدت مقتل شخصية "المنسي" التي جسدها الفنان أمير كرارة.

وقالت منار خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة"إنهاوعلى الرغم ما عاشته من واقع مرير عقب مقتل زوجها وما سمعته ممن قدر لهم النجاة من هجوم كمين البرث إلا أنها لم تكن تعلم بالتفاصيل التي جاءت في المسلسل وأنها بكت وهي تتابع المسلسل لأن مشاهدة تلك اللحظات غير السمع عنها.

وأشارت منار سليم إلى أن المسلسل به مصداقية شديدة وجسد الواقع كما هو لافتة إلى أن أبنائها أصروا على مشاهدة تلك الحلقة رغم صعوبتها وغير مفاهيمهم كونهم لا يعرفون معنى كلمة تكفيري ولكن المسلسل جعلهم يدركون.

وأضافت أرملة المنسي أنها تزداد فخرا في كل يوم بزوجها البطل وكل الشهداء الذين قدموا أرواحهم في سبيل الدفاع عن وطنهم.

واختتمت "أريد أن أقول لأبطال المسلسل، أنتم أبطال من نوع آخر قمتم بكل جهد مشكور، لم يقصر أحد منكم، أنا فخورة بصناع العمل".

مسلسل "الاختيار" من تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي-تامر مرسي ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم؛ أمير كرارة، أحمد العوضي، أحمد فؤاد سليم، دينا فؤاد، سارة عادل، ضياء عبد الخالق، عابد عناني، إسلام جمال، حازم سمير بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم الذين ظهروا كضيوف شرف خلال حلقات المسلسل.

اقرأ أيضا:

فيديو حقيقي- اللحظات الأخيرة قبل إعدام هشام عشماوي

بعد الحلقة الأخيرة من "الفتوة".. رسالة أحمد صلاح حسني لياسر جلال