مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الخميس، 21 مايو، 2020 | آخر تحديث: الخميس، 21 مايو، 2020
للا فضة

صرحت الفنانة للا فضة التي جسدت "ليلى" مدمنة المخدرات في مسلسل "البرنس" بأنها دخولها الوسط الفني بموهبتها ودروس التمثيل التي تلقتها وليس عن طريق الواسطة كما أدعى البعض.

سيشن "البرنس" الطفولي يثير جدلا واسعا بين جمهور المسلسل!

وخلال لقائها في برنامج "هذا الصباح" الذي يعرض على قناة "إكسترا نيوز" قالت للا فضة إن والدها المصور خالد فضة كان من أوائل الداعمين لها ولموهبتها ويشجعها دائما ولو أنها ممثلة سيئة لصرح لها.

وأشارت للا إلى أن نجاحها ليس صدفة فهي حصلت على دروس في التمثيل ومن أجل دور "ليلى" لم تزر مصحة نفسية ولكنها التقت بمدمنين متعافين وكانت تشاهد أفلام وثائقية حول هذه الشخصية وربطها بـ"ليلى" التي توفى أهلها.

وقال للا إنها لو التقت بشخصية "ليلى" في الواقع لن تحبها لأنها تبدو ضعيفة وطائشة حياتها عبارة عن "عادل" والمخدرات ولكن كي تجسدها بشكل جيد لابد أن تحبها وتعيش حالتها فيصبح هناك مصداقية في الأداء.

وأكدت أن إختيارها في مسلسل "البرنس" جاء كان بناءً على شروط معينة وهو اختيار فتاة تجيد التمثيل وتتقن الغناء في نفس الوقت مع امتلاكها وجهًا بريئا لا يتوقع الجمهور أنها شخصية مدمنة في المسلسل.

مسلسل "البرنس" بطولة محمد رمضان ونور وأحمد زاهر ورحاب الجمل وسلوى عثمان وإدوارد ومحمد علاء وغيرهم من النجوم‎.‎

تدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة "البرنس،" و"رضوان البرنس" يجسد شخصيته محمد رمضان ‏الذي ‏يعمل ‏سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين ‏أشقائه ‏الـ6 ‏وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد ‏داش ‏و"رأفت" ‏أحمد فهيم‎.‎

اقرأ أيضا:

بيتر ميمي يرجو من هؤلاء عدم مشاهدة حلقة الغد من "الاختيار"‏

عرض الحلقة 28 من مسلسل "الاختيار" بدون فواصل إعلانية