FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 أبريل، 2009 | آخر تحديث: الثلاثاء، 28 أبريل، 2009
زينة في مشهد من مسلسل "ليالي"

انتهت الفنانة زينة من تصوير مشاهدها بفيلمها الجديد "بنتين من مصر"، وتفرغت تماما لاستئناف تصوير مسلسل "ليالي" المقرر عرضه في رمضان.

قال مصدر بفيلم "بنتين من مصر" في تصريح خاص لـfilfan.com: "انتهت زينة من تصوير مشاهدها بفيلم (بنتين من مصر) بالكامل، بعد حصولها على إجازة من باقي ارتباطاتها الفنية، وتفرغها التام للتصوير على مدار الأسابيع الثلاثة الماضية".

وأضاف: رتبت زينة من البداية مواعيد تصويرها بين المسلسل والفيلم، إلى أن انتهى المخرج محمد أمين من تصوير معظم مشاهد الفيلم، التي لا تظهر بها زينة، كما انتهت الفنانة الأردنية صبا مبارك أيضا من تصوير مشاهدها الأيام الماضية.

كانت زينة قد توقفت عن تصوير الفيلم، فور بدأها تصوير مسلسل "ليالي"، الذي تقوم ببطولته، ومن المقر عرضه في رمضان 2009، وتفرغت لتصوير المسلسل ما يقرب من الشهرين، وفور انتهائها من تصوير بعض مشاهده الخارجية بلبنان، صورت لمدة يوم واحد في القاهرة، بعدها حصلت على إجازة منه وتفرغت للانتهاء من "بنتين من مصر".

فيلم "بنتين من مصر" تأليف وإخراج محمد أمين، ويشارك زينة في بطولته الفنانة الأردنية صبا مبارك، ويناقش عددا من مشاكل الشباب العربي، خاصة مشكلة تأخر سن الزواج.

ويشارك به عدد كبير من ضيوف الشرف من نجوم السينما المصرية مثل أحمد عز وخالد الصاوي وخالد صالح وطارق لطفي وفتحي عبد الوهاب.