مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الأربعاء، 20 مايو، 2020 | آخر تحديث:
إنعام سالوسة

تشارك الفنانة القديرة إنعام سالوسة في موسم رمضان ٢٠٢٠ في مسلسلي "الاختيار" مع أمير كرارة و"الفتوة" مع ياسر جلال.

وكعادة أعمالها لفتت سالوسة النظر إليها وحازت بالإشادة خاصة في مشهد الوفاة بمسلسل "الفتوة" الذي نال إعجاب الجميع وتحدث عنه وتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وقالت سالوسة في تصريح خاص لموقع FilFan.com إنها سعدت بمشاركتها في العملين وسعيدة بردود الفعل الإيجابية من مشاهدي أعمالها وأن هذا يعطيها نوع من البهجة والسرور.

وأضافت سالوسة أنها قررت منذ فترة بعيدة، التركيز على العمل وحياتها الخاصة والبعد بشكل كامل عن الصحافة والإعلام واللقاءات التلفزيونية والإذاعية لذلك لا تتواجد بكثرة خارج الأعمال الفنية.

مسلسل "الاختيار" يتناول قصة حياة الشهيد أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذى استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.

المسلسل سيناريو وحوار باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى وبطولة أمير كراره وأحمد العوضي بشخصية "الإرهابي هشام عشماوي" والفنانة دينا فؤاد وإسلام جمال مع ظهور العديد من النجوم كضيوف شرف مثل أسر ياسين ومحمد امام ومحمد رجب وصلاح عبد الله وإياد نصار.

مسلسل "الفتوة" من بطولة ياسر جلال، ومي عمر، أحمد صلاح حسني، ونجلاء بدر، وعدد كبير من النجوم، وسيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج سينرجي.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- تفاصيل المشهد المحذوف لروجينا من مسلسل "البرنس"‏

شاهد- إصابة رجاء الجداوي بالإغماء بسبب مقلب فيفي عبده