نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأربعاء، 20 مايو، 2020 | آخر تحديث:
أمينة خليل

عبرت الفنانة أمينة خليل عن حماسها الكبير وانتظارها لعرض مسلسلها "ليه لأ" موضحة أنهم منشغلين فيه منذ فترة طويلة ولم يتمكنوا من طرحه في رمضان.

وخلال لقاء عبر Skype مع برنامج mbctrending قالت أمينة إن سبب عدم عرض المسلسل في نصف رمضان كما كان مقررا له خاصة أن عدد حلقات المسلسل 15 حلقة، هي ظروف خارجة عن إرادة أي شخص، فيروس كورونا، مما تسبب في تعطيل التصوير لجلوسهم في المنزل لفترة.

وأكدت أنها سعيدة بعرض المسلسل على منصة شاهد، ولم تنزعج من فكرة عدم عرضه في رمضان.

وعن أجواء التصوير في ظل أزمة كورونا، قالت إنها كانت منبهرة من التنظيم الذي حدث خلال هذه الفترة والإجراءات التي تم اتخاذها، مثل وجود طبيبان معهما في موقع التصوير، مع ارتداء القفازات وتعقيم المكان.

ووصفت أمينة خليل فكرة تقديمها لأول بطولة بأنها تشعر بالرهبة والخوف والسعادة والتحمس في نفس الوقت، هذا بالإضافة إلى وجود كورونا التي تؤثر على الجميع.

وأكدت أمينة خليل أن الجمهور سيعرف من أول حلقة سبب قرار "عاليا" الشخصية التي تقدمها في المسلسل لترك حفل زفافها، ووعدتهم بمسلسل مختلف.

مسلسل" ليه لأ" من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين. وتغني التتر الفنانة آمال ماهر، بأغنية "اللي قادرة" من كلمات نادر عبد الله وتوزيع خالد عز.

يشارك في المسلسل عدد كبير من الفنانين بجانب أمينة خليل، منهم هالة صدقي وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي ومريم الخشت وهاني عادل وعمر السعيد وناردين فرج. من إخراج مريم أبو عوف، وإنتاج E producers عبد الله أبو الفتوح، ومن المقرر عرضه قريبا عبر "شاهد vip".

اقرأ أيضا:

شاهد- إصابة رجاء الجداوي بالإغماء بسبب مقلب فيفي عبده

محمد رمضان يبكي الجمهور في مشهد عثور "رضوان البرنس" على ابنته