FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 27 أبريل، 2009 | آخر تحديث: الاثنين، 27 أبريل، 2009
ليلى علوي فى لقطة من المسلسل

اختارت المخرجة مريم عزت أبو عوف الشاعر أيمن بهجت قمر لكتابة تترات الجزء الأول من مسلسل "حكايات بنعيشها" الذي يحمل عنوان "هالة والمستخبي".

قال محمد عبد الرحمن المتحدث الرسمي باسم مسلسل "هالة والمستخبي" في تصريح خاص لـfilfan.com: "اتفقت المخرجة مريم عزت أبو عوف مع الشاعر أيمن بهجت قمر على كتابة كلمات المقدمة والنهاية للمسلسل، ويقرأ أيمن حاليا السيناريو، كما يتم الآن ترشيح ملحن وصوت يقوم بأداء التترات".

أضاف عبد الرحمن: انتقلت أسرة المسلسل منذ أيام إلى ستديو مصر لتصوير بعض المشاهد الداخلية، بعد ثلاث أسابيع من التصوير الخارجي في مناطق الحطابة والقلعة وعابدين والزمالك والمهندسين ومصر الجديدة.

مسلسل"هالة والمستخبي" تأليف حازم الحديدي إخراج مريم عزت أبوعوف بطولة ليلى علوي وباسم سمرة، وتدور أحداثه حول سيدة تتعرض لصدمة تغير أسلوب حياتها وتجبرها على التعامل مع المجتمع بأسلوب مختلف.

يشارك في إنتاج المسلسل أربع جهات إنتاج هي: الكرمة وفاينال كات وبروموميديا وأفلام يحى شنب التي تقوم بمهمة المنتج المنفذ للعمل.

وعلى صعيد آخر يجهز الشاعر أيمن بهجت قمر لتترات عدد من المسلسلات المقرر عرضها في رمضان المقبل ومنها: "حدف بحر" مع الموسيقار الكبير عمار الشريعي، بالإضافة لعملين آخرين مع الملحن محمود طلعت هما: "تاجر السعادة" لخالد صالح و"بشرى سارة" لميرفت أمين.