FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 27 أبريل، 2009 | آخر تحديث: الاثنين، 27 أبريل، 2009
رياض الخولي ونور في "دموع القمر"

قبل انتهائه من تصوير مسلسل "علشان ماليش غيرك"، بدأ الفنان رياض الخولي تصوير مسلسله الجديد "لو كنت ناسي"، من إنتاج شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات.

قال مصدر مسئول بشركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات في تصريح خاص لـfilfan.com: "طلب رياض الخولي من المخرج عادل قطب تكثيف تصوير مشاهده في (لو كنت ناسي)، للانتهاء من أكبر قدر منها قبل موعد سفره إلى بورسعيد والإسكندرية بداية شهر مايو، لاستكمال تصوير مشاهده الخارجية مع فريق عمل مسلسل (علشان ماليش غيرك)".

وحاليا يحاول رياض تنظيم مواعيد تصوير مشاهده بين استوديوهات "صوت القاهرة" بالعباسية التي يصور بها "لو كنت ناسي"، وبين منطقة المريوطية بالهرم مع فريق مسلسل "علشان ماليش غيرك".

يجسد الخولي في "لو كنت ناسي" دور شيخ وطني ثوري، عاش الحلم القومي في عهد عبد الناصر، وانهار مع دخول عصر الانفتاح، المسلسل قصة وسيناريو وحوار حسام موسى، وإخراج عادل قطب، وبطولة محمود الجندي وهادي الجيار وحسن مصطفى ولقاء سويدان والفنانة الإماراتية وهدى الخطيب، ومن إنتاج صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات.

أما في "علشان ماليش غيرك" فيجسد شخصيتين، الأولى شخصية زوج إلهام شاهين الذي يموت فجأة، والثانية شخصية شقيق الزوج الذي يريد السيطرة على القرية بعد وفاة أخيه، المسلسل تأليف عاطف البكري وإخراج السوري رضوان شاهين وبطولة إلهام شاهين وريهام عبد الغفور وأحمد صفوت وجمال إسماعيل، ومن إنتاج المنتج اللبناني صادق الصباح.

يذكر أن آخر أعمال الفنان رياض الخولي مسلسلي "رمانة الميزان" تأليف فتحية العسال وبطولة بوسي وسامي العدل وأحمد خليل وراندا البحيري، ومسلسل "وجه القمر" من تأليف مجدي سالم وإخراج هشام شعبان، وشارك في بطولته الفنانة اللبنانية نور ورانيا فريد شوقي وعبير صبري وهياتم وحاتم ذو الفقار، والمسلسلان عرضا في رمضان 2008.