محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 مايو، 2020 | آخر تحديث:
مسلسل "ونسني"

عرضت قناة MBC مصر الحلقة الثامنة والعشرين من مسلسل "ونسني"، وفيما يلي ملخص أحداثها:

يصدم أيمن فريق تطبيق "ونسني" بقرار التخلي عن الإدارة، وتنصيب هيمن مديرا للشركة، وذلك بعد أن تلقى عرضا مغريا لإدارة مشاريع رجل الأعمال أحمد أبو عريشة، ويغيب عن المشهد في تلك الأثناء مازن، الذي رجع لكفر الملايطة وشخصية عتريس، وتارا، المختفية بلا أثر.

يقود الطلب الجديد لخدمة "ونسني" سارة لمغامرة فريدة تسافر من خلالها إلى زمن عرائس النيل، وتلتقي بالعميل غريب الأطوار "أخو" (علي الطيب)، الذي يتصور نفسه عضوا في جماعة من الصالحين تسعى لاستعادة أمجاد النيل، وتقديم عروس نيل جديدة قربانا للإله حابي، إمبراطور النيل، الذي لم يقدَّم له قربان من هذا النوع منذ القرن السادس عشر، وتفهم أنها ستكون ذلك القربان.

وبعد أن تمر بجانب من طقوس القربان، تتمكن سارة من الاتصال بزملائها لطلب النجدة، ويصل هيمن لمكانها، لكنه بدلا من إنقاذها يصدمها باتخاذه قرار الاختفاء والرحيل للمجهول، ويتركها لمصيرها، فتكتب رسالة لفريق "ونسني" توصيهم فيها بحل لغز موتها.

ووسط الأعاجيب التي تحدث لها، يصل أخيرا شخص قد ينقذ سارة، وتشرح لها القادمة المجهولة كيف أن "أخو" يعاني من هلاوس ناتجة عن ارتباك دروس التاريخ في المرحلة الابتدائية، بعد دمج الصفين الخامس والسادس، ثم تقترح عليها "أخت" الانتقال لمرحلة إشعال الفحم، ضمن طقوس التضحية بقربان ربة الحب والجمال والخيال، الإلهة أفروديت.