FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الجمعة، 24 أبريل، 2009 | آخر تحديث: الجمعة، 24 أبريل، 2009
المذيع اللبناني مالك مكتبي

تتفاوض قناة "إل بي سي" lbc الفضائية اللبنانية مع فضائيتين مصريتين على بيع برنامج "أحمر بالخط العريض" الذي تعرضه حاليا على شاشتها.

قال المكتب الإعلامي للقناة في تصريح خاص لموقع filfan.com: "بعد النجاح الذي حققه البرنامج على مستوى العالم العربي تلقينا عروضاً من عدة قنوات لشراء الحلقات التي عُرضت من البرنامج خلال الفترة الماضية، خاصة وإن البرنامج يناقش قضايا وظواهر اجتماعية من كافة الدول العربية، كما يستضيف رموز ومشاهير الوطن العربي لمناقشتها وهو ما أضفى الطابع العربي على البرنامج".

من جانبه أشار جورج موسى رئيس تحرير البرنامج أن برنامج "أحمر بالخط العريض" أثبت أن البرامج الاجتماعية قادرة على منافسة برامج النجوم وتكون مادة مطلوبة جماهيرياً، ومن قبل القنوات الفضائية أيضا خاصة إذا ناقش البرنامج قضايا المجتمع العربي بجرأة يكشف بها المستور.

أضاف جورج أن الحلقة القادمة من البرنامج التي ستذاع الأربعاء المقبل ستكون بعنوان "ماضي الفتيات قبل الزواج" وسيناقش من خلالها البرنامج ماضي الفتيات في الوطن العربي وإمكانية إعتراف أي فتاة لزوجها بماضيها أم لا، خاصة بعد تبرع الدكتورة سعاد صالح بإجراء عمليات لكل الفتيات اللاتي فقدن عذريتهن لإعادة غشاء البكارة لهن من جديد.

برنامج "أحمر بالخط العريض" تقديم المذيع اللبناني مالك مكتبي، وقد تم عرض حوالي 51 حلقة منه حتى الآن على قناة lbc.


شاهد حلقة من برنامج (أحمر بالخط العريض)