محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 23 أبريل، 2009 | آخر تحديث: الخميس، 23 أبريل، 2009
المطرب أحمد الشامي

تقرر طرح فيلم "الأكاديمية"، الذي يشهد أول بطولة سينمائية لعضوي فريق "واما" المطربين نادر حمدي وأحمد الشامي، بدور العرض نهاية شهر مايو 2009، وتحديدا يوم 28.

قال المطرب الشاب أحمد الشامي في تصريح خاص لـfilfan.com: "اقتربنا من الانتهاء من تصوير الفيلم، والمشاهد المتبقية لن تستغرق أكثر من أسبوع واحد، ليلحق الفيلم بالعرض في نهاية شهر مايو".

تابع المطرب الشاب أن المشاهد المتبقية في الفيلم هي: مشهد الأغنية الخاصة به، ومشهد الأغنية الخاصة بنادر، ويوم لتصوير بعض مشاهد الحركة، ويوم آخر للتصوير في أحد المخيمات.

وعن سبب عدم تواجد المخرج محمد أنيس في أحد أيام التصوير وتولي أحمد كردوس مدير التصوير الإخراج بدلا منه قال الشامي: يرجع سبب هذا لانتهاء التصريح الخاص بأنيس، وتوجهه للنقابة لتجديد تصريحه، فأناب عنه كردوس لإدارة التصوير، الذي اقتصر على بعض مشاهد الحركة والمطاردة.

"الأكاديمية" بطولة نادر حمدي وأحمد الشامي عضوي فريق "واما" الغنائي، ومعهما إدوارد وميرنا المهندس وريهام عبد الغفور وعلا غانم، وهو من تأليف أحمد البيه وعبد الفتاح البيه، ومن إخراج محمد أنيس، ومن إنتاج دكتور عادل حسني وشركته "سفنكس فيلم" وتوزيع وليد صبري.