محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 23 أبريل، 2009 | آخر تحديث: الخميس، 23 أبريل، 2009
"بوجي وطمطم" مسلسل الأطفال الشهير

تجري حاليا مفاوضات مع الفنان الكبير محمد منير، للمشاركة في مسلسل الأطفال المعروف "بوجي وطمطم"، الذي سيعاد تقديمه من جديد.

قال حسام مصطفى المتحدث الإعلامي لمسلسل "بوجي وطمطم" في تصريح خاص لـfilfan.com: "تخوض شركة movies city للإنتاج مفاوضات مع منير للموافقة على الانضمام للنجوم الذين يظهرون في مسلسل الأطفال كضيوف شرف".

تابع مصطفى: أبدى منير موافقته من حيث المبدأ على فكرة الظهور كضيف شرف في مسلسل "بوجي وطمطم"، ويبحث حاليا مع الشركة كيفية مشاركته وطريقة ظهوره والهدف من الحلقة التي سيشارك فيها.

كما أشار المتحدث الإعلامي للمسلسل إلى أنه من الممكن ألا تقتصر مشاركة منير على الظهور في إحدى الحلقات فقط، بل أنه من المرشحين أيضا لتقديم تتر البداية والنهاية لمسلسل الأطفال، وهو ما سبق وقام به في مسلسل "بكار" الذي حقق نجاحا كبيرا.

يذكر أن الحلقات الجديدة سوف تشهد مشاركات عدد من النجوم والشخصيات العامة كضيوف شرف، وعلى رأسهم دكتور زاهي حواس ريئس المجلس الأعلى للآثار، الذي أبدى سعادته وموافقته الفورية على المشاركة فى العمل، كما يشارك من الفنانين كل من سمية الخشاب وعزت أبو عوف وغادة عادل ونيللي كريم وخالد صالح وجاري الاتفاق مع باقي النجوم.