مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 16 مايو، 2020 | آخر تحديث:
أيمن عزب ودنيا عبد العزيز

لفتت الفنانة دنيا عبد العزيز الأنظار إليها من خلال شخصية "شيماء" في مسلسل "البرنس" الطبيبة التي يعاملها زوجها "فتحي" بقسوة رغم معاناته من عدم الإنجاب واتهامها بأن العيب فيها.

تجدد أزمة سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي واللجوء للقضاء يقترب

10 سنوات من الذل والإهانة انتهت بانفصالها عن زوجها "فتحي" بعد أن علمت أنه كان السبب وراء مقتل زوجة شقيقه "رضوان البرنس" وابنه طمعا في الميراث.

تزوجت "شيماء" من "كمال عناني" ويجسده أيمن عزب رجل الأعمال الوسيم متيسر الحال ونال هذا المشهد ثناء الكثيرين ممن وجدوا في ارتباطها به وإنجابها لطفلها الأول تعويضا لها عما لاقته من "فتحي" ومعاملته السيئة لها.

ومالا يعرفه الكثيرون أن أيمن عزب جمعته زيجة بوالدة دنيا عبد العزيز قبل 28 عاما في فيلم "صراع الزوجات"، حيث كانت دلال عبد العزيز تجسد دور طليقة محمود حميدة، وبنفس الوقت لديها ابنة منه وتجسدها دنيا عبد العزيز، ونظرا لأن دلال عبد العزيز وابنتها تسببا في مشاكل لمحمود حميدة مع زوجته الثانية التي تجسدها نهلة سلامة، حاولت الأخيرة أن تتخلص منها عن طريق اقناع أحد أقاربها بالزواج منها وهى الشخصية التي جسدها الفنان أيمن عزب، وبالفعل نجحت الخطة في البداية ولكن محمود حميدة يعيد زوجته الأولى إلى عصمته من جديد.

لتثار كثير من السخرية حول تكرار هذا الأمر وبات الجميع يتحدث عن زواج أيمن عزب من الإبنة بعد فشل زواجه من والدتها!


اقرأ أيضا

شاهد- حقيقة المشهد المسرب من الحلقة الأخيرة لمسلسل "البرنس"

شاهد- خطأ تم تداركه في الحلقة 22 من مسلسل "البرنس"