محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الخميس، 14 مايو، 2020 | آخر تحديث: الخميس، 14 مايو، 2020
إدوارد وأحمد عيد

حل الفنان إدوارد ضيفًا على المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" على قناة القاهرة والناس.

اقرأ أيضا- رامز جلال يلغي فقرة من مقلبه بسبب بكاء بوسي

كشف "شيخ الحارة" في سؤال وجهه إلى إدوارد عن كواليس مشادة جمعته بالفنان أحمد عيد أثناء تصوير فيلم "أنا مش معاهم" سنة 2007، حين وقف عيد في الاستوديو ووبخ إدوارد وطلب منه عدم ارتجال إيفيهات في المشاهد التي تجمعه به كبطل للفيلم.

أوضح إدوارد مزيد من التفاصيل عن الواقعة قائلا إنه كان في بداياته كممثل واعترض أحمد عيد على ارتجاله لجملة في مشهد وطلب منه الالتزام بنص الفيلم رغم أن جميع المتواجدين في الاستوديو ضحكوا بسببها، مرجحًا أن يكون ذلك نتيجة لحرصه على خروج الفيلم مثل نصه المكتوب لأنه صاحب فكرته.


واصل "شيخ الحارة" حديثه ليسرد واقعة ثانية جمعت إدوارد وأحمد عيد بعد 7 سنوات، مع الفنان عادل إمام أثناء تصوير مسلسل "صاحب السعادة"، حيث ارتجل أحمد عيد حوار في مشهده ليقاطعه عادل إمام غاضبًا ويطلب منه الالتزام بنص المسلسل.

أكد إدوارد على حدوث تلك الواقعة، مشيرا إلى أنه لم يحكي الموقف السابق بينه وبين عيد إلى أي شخص وأن عادل إمام لم يكن يفعل ذلك لكي يرد لعيد ما فعله سابقًا مع إدوارد.

يذكر أن إدوارد لم يتعاون مع أحمد عيد في أي فيلم بخلاف "أنا مش معاهم"، حتى اجتمعا مرة أخرى ضمن الأبطال المشاركين في مسلسل "صاحبة السعادة" للفنان عادل إمام.

اقرأ أيضا:
بمناسبة عيد ميلاده... رسالة أسما شريف منير لوالدها

صورة - يسرا اللوزي تستقبل طفلتها الثانية.. أطلقت عليها هذا الاسم