FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 22 أبريل، 2009 | آخر تحديث: الأربعاء، 22 أبريل، 2009
المطرب صابر الرباعي

تجري مفاوضات مع المطرب التونسي صابر الرباعي لغناء تترات مسلسل الفنان نور الشريف الجديد "متخافوش" التي كتب كلماتها الشاعرة كوثر مصطفى ووضع ألحانها محمود طلعت.

قال مصدر بالمسلسل في تصريح خاص لـfilfan.com: "أن الملحن محمود طلعت رشح المطرب التونسي صابر الرباعي لغناء تترات المقدمة والنهاية لمسلسل (متخافوش)، ومن جانبهما يتفاوض حالياً منتجا المسلسل حسام وعصام وهشام شعبان مع صابر استعداداً لتسجيل التترات، خاصة أن المخرج يوسف شرف الدين أوشك على الانتهاء من تصوير المسلسل".

يذكر أن المخرج يوسف شرف الدين كان قد اختار الشاعرة كوثر مصطفى لكتابة كلمات تترات المسلسل لما تتميز به من إحساس رائع، ولأن المسلسل يناقش قضية حساسة ومهمة يدخل بها عالم الإعلام ودنيا السياسة فكان لابد أن تكون كلمات التتر على نفس مستوى دراما المسلسل.

أسرة مسلسل"متخافوش" كان قد عادت منذ أكثر من أسبوع من تونس، بعد الانتهاء من تصوير مشاهده الخارجية بشوارع تونس، وهى المشاهد التي ضمت "مكرم" الذي جسده نور الشريف، أثناء تسجيله إحدى حلقات برنامجه "متخافوش" هناك.

"متخافوش" تأليف أحمد عبد الرحمن بطولة نور الشريف ونهال عنبر ومنى عبد الغني وهادي الجيار ورجاء الجداوي، وتدور أحداثه حول الإعلامي "مكرم" رئيس قناة "الشعلة" الذي يقود حملة ضد السياسة الإسرائيلية مع الفلسطينيين، فيجد من يفضح أصوله اليهودية.