FilFan
FilFan تاريخ النشر: الخميس، 14 مايو، 2020 | آخر تحديث:
كيرم قاسم

يعرض للفنان كريم قاسم بدءا من اليوم فيلمه "سواح" على منصة Netflix.

قال كريم قاسم إن عرض الفيلم على Netflix يجعله يصل لأكثر من 50 دولة بلغات مختلفة وجمهور متنوع وذلك دائما ما يتمناه أي ممثل عند السعي للمشاركة في فيلم عالمي مثل "سواح"، واعتقد أنه سينال إعجاب الجمهور العربي والدولي بشكل كبير وخاصه بسبب رواج المنصات الإلكترونية الآن مع الظروف التي يمر بها العالم أصبحت هي مصدر الترفية لمحبي الأفلام والمسلسلات.

يعرض فيلم "سواح" على Netflix في دول الشرق الأوسط وأوروبا الوسطى والشرقية ولوكسمبرج وبلجيكا وهولندا وألمانيا والنمسا وسويسرا.

يذكر أن فيلم "سواح" شارك في أكثر من من 36 مهرجان حول العالم وحصل على 12 جائزة حتى الآن، كما بدأ عرضه على أكثر من منصة الكترونية في لوكسمبرج وبلجيكا، والفيلم من بطولة كريم قاسم وإخراج المصري اللكسمبورجي أدولف العسال ومن تأليف الكاتب الكندي دنيس فوون.

ويتتبع فيلم "سواح" قصة الشاب سمير الذي يعشق الموسيقى فيسعى ليصل فنه إلى الجماهير، فيسافر للمشاركة في مسابقة عالمية للدي جي ولكن يفقد ممتلكاته والباسبور الخاص به في الطريق ويحتجز كلاجىء في لوكسمبورج وهنا يتعرض للعديد من المغامرات، وتدور أحداثه في 4 دول مختلفة، كما أنه ناطق بـ 6 لغات مختلفة.

ويعتبر فيلم "سواح" هو الفيلم الثالث لكريم قاسم الذي يعرض على Netflix بعدما يعرض له أيضاً فيلم "ليل خارجي" الذي احتل المراكز العشرة الأولى في مشاهدات مصر منذ انطلاقه على Netflix كما عرض له الفيلم العالمي The First Line.

يشار إلى أن كريم قاسم يشارك في مسلسل "لما كنا صغيرين" إخراج محمد علي وتأليف أيمن سلامة وبطولة خالد النبوي ومحمود حميدة وريهام حجاج ونسرين ‏أمين ونبيل عيسى ومحمود حجازي وهاني عادل‎.

اقرأ أيضا:

فيديو- مقطع شخصي اتسرب... رسالة من آسر ياسين للمعجبات

خاص لـ"في الفن"- أيمن وتار: لم أتبرأ من مسلسل "رجالة البيت"