محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الأربعاء، 22 أبريل، 2009 | آخر تحديث: الأربعاء، 22 أبريل، 2009
المذيعة دينا رامز

تحل الفنانة إلهام شاهين ضيفة على برنامج "سينما كافيه"، الذي اختارها نجمة شهر إبريل، بعد تصدر فيلم "واحد صفر" قمة الإيرادات علي مدار الأسابيع الماضية.

قال المسئول الإعلامي لبرنامج "سينما كافيه" في تصريح لـfilfan.com: "أكدت إلهام خلال اللقاء أنها تعيش حالة حب حقيقية خلال هذه الأيام، كما تحدثت عن خوضها لتجربة الإنتاج، والخسارة التي تعرضت لها في فيلم "خلطة فوزية"، كما تحدثت عن رأيها في أزمة التوزيع التي تمر بها الصناعة، والهجوم التي تعرضت له في فيلم (واحد صفر) والاتهامات التي وجهت له".

أما الجزء الآخر من الحلقة فسيشهد العديد من الفقرات والأخبار الحصرية، وسيتم خلاله عرض لقطات من فيلم "العالمي" التي تم تصويرها في إسبانيا بحضور العديد من نجوم نادي فالنسيا.

كما يعرض لأول مرة أيضا "ماكينج" فيلم "صياد اليمام"، بالإضافة إلى تحليل كامل للفيلم يقدمه الناقد رفيق الصبان، كما ستعرض الحلقة تقريرا كاملا عن المهرجان القومي للسينما ومهرجان المبدعين العرب للأفلام القصيرة.

بالإضافة إلى تقرير أخير يرصد الأزمة القائمة بين أبطال فيلم "علقة موت"، التي وصلت مؤخرا إلى النائب العام.

برنامج "سينما كافيه" تقديم دينا رامز وإعداد أحمد الجزار وإخراج إساف إسماعيل، ويذاع الساعة الثانية عشرة والنصف مساء علي القناة الأولى بالتليفزيون المصري.