مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 13 مايو، 2020 | آخر تحديث: الأربعاء، 13 مايو، 2020
محمد رمضان ونور ومحمد سعد

واجهت قصة حب "علا" التي تجسدها نور و"رضوان" سمكري السيارات في مسلسل "البرنس" الكثير من العقبات التي وقفت حائلا دون ارتباطهما.

خاص "في الفن".. طارق نور يكشف طلب مبارك مشاهدة "الكاميرا الخفية" قبل عرضها

تلك القصة التي أثارت تعاطف الكثيرين من متابعي المسلسل حتى في الوقت الذي كان فيه "رضوان" متزوجا بأخرى كان يقف دائما إلى جانبها ويكن لها حبا شديدا، والآن وبعد وفاتها توقع الكثيرون أن يرتبط الثنائي ولكن الظروف التي يمر بها "رضوان" وقفت عائقا.

ولكن هل هذه هي المرة الأولى التي ترتبط فيها نور في أعمالها بسمكري سيارات؟! بالطبع لا.

قصة حب "علا" و"رضوان" أعادت للأذهان قصة حب "شروق" و"عوكل" سمكري السيارات الذي كان يدعمها ويساندها في فيلم "عوكل" الذي تولت الفنانة نور بطولته وصدر عام 2004.

نور كانت ترتبط بـ"عوكل" الذي كان يعمل سمكري سيارات وكان متمكنا من صنعته مثل "رضوان" وعاني من الظلم أيضا في بداية الأحداث فهل يصبح مصير "رضوان" مشابها لـ"عوكل" ويرتبط في النهاية بنور حب حياته؟

في إطار الدراما الاجتماعية تدور أحداث المسلسل حول عائلة "البرنس،" و"رضوان البرنس" يجسد شخصيته محمد رمضان الذي يعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم.

يذكر أن مسلسل البرنس من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي-تامر مرسي ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم؛ محمد رمضان، نور، أحمد زاهر، نجلاء بدر، روجينا، إدوارد، صفاء الطوخي، سلوى عثمان، محمد علاء، رحاب الجمل، دنيا عبد العزيز، محمد مهران، محمد جمعة، عبد العزيز مخيون، بدرية طلبة، أحمد داش وريم سامي.


اقرأ أيضا

نور تعلق على مشهد ضرب "علا" لـ"فتحي" في "البرنس"

الحلقة 19 من مسلسل البرنس.. نور تضرب أحمد زاهر بحجر على رأسه