محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الأربعاء، 13 مايو، 2020 | آخر تحديث: الأربعاء، 13 مايو، 2020
مسلسل النهاية

تتواصل أحداث مسلسل "النهاية" ليوسف الشريف، والمعروض حصريًا عبر قنوات ON، وفيما يلي نستعرض أبرز أحداث الحلقة التاسعة عشر:

- يعود عزيز إلى مخبأه ويجد يسر في انتظاره ومعه مؤنس، ويعتذر له عن تسليمه له، وتحدث مواجهة بين مؤنس وعزيز تنتهي بكشف سره وأنه رجل آلي.

- نشاهد استعراض لرحلة عزيز قبل 30 سنة ووصوله إلى القدس في نفس السيارة مع صباح ووالدها ووالدتها، وكيف كان سينكشف أمره وأنه إنسان آلي، وهو السر الذي عرفته الطفلة صباح وقتها.

- نتعرف على تاريخ علاقة عزيز مع والد يسر ومع سعادة ثم معرفته بيسر نفسه.

- يطلب عزيز من مؤنس أن يمنحه الفرصة لكي يموت بطريقة لائقة في معركته أمام زين.

- يعود زين الآلي إلى مخزن عصابة المحروقي ويعرف من صباح بما حدث، فيما يقول له مراد إن لصين قد دخلا إلى مخزنه وسرقا محتوياته، ورغم معرفته بكذبه يقرر زين الصبر قبل الانتقام من مراد المحروقي.

- يذهب زين الحقيقي مع سليمة إلى الملهى الليلي لمقابلة حساب وسؤاله عن مقتل سميح، ثم تجري مطاردة بين حساب ورجال الأمن المكلفين بقضية سميح، ويخبروا زين أن حساب هو الجاني.

- يعود زين إلى غرفته في الواحة وبعد دخوله يتبعه إلى الداخل حساب ويضع سكين فوق عنقه ويطلب منه الصمت.

المسلسل من تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي، إنتاج سينرجي- تامر مرسي ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم؛ يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، ناهد السباعي، أحمد وفيق، سوسن بدر، محمد لطفي، محمود الليثي، سارة عادل، سهر الصايغ، باسل الزارو، باسم مغنية، عبد الرحيم حسن، محمد مرزبان وداليا شوقي.


اقرأ أيضا:

مواعيد عرض مسلسل "النهاية" ليوسف الشريف على قناة ON