محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأربعاء، 13 مايو، 2020 | آخر تحديث:
مسلسل "ونسني"

نشرت منصة "شاهد" الرقمية الحلقة الثانية والعشرين من مسلسل "ونسني"، وفيما يلي ملخص لأحداثها:

تؤدي الثروة الهائلة التي هبطت على فرح (بسنت شوقي)، عن طريق زوجها الراحل، إلى انقسام فريق التطبيق إلى فريقين، فريق يضم أيمن وسارة، وفريق يضم مازن وتارا، وكلاهما يسعى للاستفادة من 10 ملايين جنيه تؤكد فرح أنها ليست سعيدة مطلقا بالحصول عليها، وترى فيها تجسيدا لفترة من حياتها عاشتها كما لو كانت سلعة.

أما هيمن، فتعيده المهمة الجديدة للتطبيق لأجواء مهمته ومهمة التطبيق الأولى، المفعمة بالإثارة والخطر، والأسلحة المتطورة الفتاكة؛ فالعميل الجديد، حمد المانسترلي، وأحيانا فخر بيه (مراد مكرم)، مطلوب ميتا من المافيا العالمية، والخونة منبثون بين العاملين في قصره، لكن أحدا منهم لم يقابل وجها لوجه سيد القصر، الذي أوهم الجميع بأنه مساعد السيد وذراعه اليمنى ليس أكثر، ومهمة هيمن، طوعا أو كرها، التظاهر بأنه حمد المانسترلي، ومساعدته على كشفهم.

وخلال هذه المهمة الفريدة، تخطئ رأس هيمن بأعجوبة طلقتان من مسدس صامت، وتحيد عنه بمسافة قصيرة رمية غادرة بسكين، من أحد المدينين للمانسترلي بمبلغ مالي، كما ينجو من اغتيال في حفلة أسلحة من جميع الأنواع، تصوب نحوه من جميع الاتجاهات، بمجرد أن يكشف المانسترلي شخصيته المختلقة لمدعوّي الحفل، لكنه يحصل على تقييم مرتفع للتطبيق في الختام.

وبالعودة إلى مقر الشركة، تقرر فرح أن تتحرر من عقدتها، وتحمي زملاءها من التحول إلى لصوص في نفس الوقت، فتشعل النار في ملايينها أمام أعين الجميع.