مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 13 مايو، 2020 | آخر تحديث: الأربعاء، 13 مايو، 2020
البرنس

تبدأ أحداث الحلقة التاسعة عشر بترك "فتحي" لـ"مريم" ابنة شقيقه "رضوان" في موقف السيارات والعودة برفقة أشقائه إلى منزل العائلة للاتفاق على إجراءات بيع المنزل وهنا ينهار "عبد المحسن" ويعترف للعائلة بأن "فتحي" ترك "مريم" في الشارع لتشتبك معه شقيقته "نورا" وتحاول الاعتداء عليه بسكين.

الحلقة 18 من مسلسل "البرنس" .. "فتحي" ينتقم من "رضوان" في ابنته دون رحمة

تهرع "نورا" إلى منزل "علا" وتخبرها ووالدتها بما حدث وتخرج "علا" مسرعة إلى منزل "فتحي" لتجده يغادر المنزل فتشتبك معه وتفضحه وتعتدي عليه بحجر على رأسه.

تتدخل "شيماء" زوجة "فتحي" وتشمت في زوجها لما حدث له وتطل منه الطلاق ليطلقها على الفور ويأمرها بمغادرة المنزل والصيدلية، يأتي هذا في الوقت الذي تحاول فيه "نورا" البحث عن "مريم" ولكن دون جدوى لتفاجأ بأن "فتحي" قد حرمها من الميراث نظرا لإعتدائها عليه بالسكين.

يعثر سائق الميكروباص الذي يجسده محمد جمعة على الطفلة "مريم" في الموقف ويقرر أن يأخذها للمنزل ويطلب من زوجته الاعتناء بها، يأتي هذا في الوقت الذي يرفض فيه "رضوان" عرض أحد المساجين بأن يصبح كبيرهم لأنه يود الخروج سالما ورعاية ابنته.

يبدأ "فتحي" في توزيع الميراث على أسرته ويحرم "علا" منه نظرا لما بدر منها، ثم ينتقل الجميع إلى شقة جديدة في عمارة "فدوى" زوجة "فتحي" بصورة مؤقتة حتى ينتهي المقاول من بناء البرج الجديد.

زيارة من "علا" ووالدتها و"نورا" لـ"رضوان" و"حمادة" في محبسهما وتعترف "علا" لـ"رضوان" بحبها في الوقت الذي تخفي فيه عنه اختفاء ابنته "مريم"، يأتي هذا في الوقت الذي يقرر "عبد المحسن" تطليق زوجته "عظيمة" والزواج من "لوزة" عشيقته.

يرفض "عادل" تسلم ميراثه من شقيقه "عبد المحسن" وبعد ضغط كبير من "عادل" و"نورا" يعترف "عبد المحسن" بمكان ترك "مريم" ويذهبون للموقف ولكن دون جدوى.

يذكر أن مسلسل البرنس من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي-تامر مرسي ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم؛ محمد رمضان، نور، أحمد زاهر، نجلاء بدر، روجينا، إدوارد، صفاء الطوخي، سلوى عثمان، محمد علاء، رحاب الجمل، دنيا عبد العزيز، محمد مهران، محمد جمعة، عبد العزيز مخيون، بدرية طلبة، أحمد داش وريم سامي.

اقرأ أيضا:

بالفيديو - احتفال جمهور "البرنس" بعد ضرب علا لـ فتحي في الحلقة الـ19

قبل رحيله .. رأي إبراهيم نصر في مقالب رامز جلال