نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 مايو، 2020 | آخر تحديث:
مسلسل "فلانيتنو"

عرضت الحلقة الـ19 من مسلسل "فلانتينو" لعادل إمام.

مواعيد وقنوات عرض مسلسل "فلانتينو" لـ عادل إمام

في أحداث الحلقة، تسكن "عفاف" دلال عبد العزيز بجوار "نورا" داليا البحيري، أما "أرشميدس" محمد كيلاني، يرفض العودة إلى منزل والده الجديد.

يطلب "فلانتينو" عادل إمام من "نورا" أن تقوم بعمل ضوضاء في بيتها حتى تنزعج "عفاف" وتطلب ترك المنزل، كما يقول لها ألا تخبر أحدا عن اسمه لأن جيرانهم سوف يحسدونه، وإذا سألها أحد عن اسم زوجها تقول "أبو محمد".

يطلب "هاني" عمرو وهبة من والده أن يخطب صديقة شقيقته، ويعده أنه سيتغير وينفذ كل طلباته، وفي نفس الوقت يقرر دكتور "عبد العزيز" أن يرسل رسالة لـ"نبوية" هدى المفتي، ويعترف لها بحبه.

يذهب "هاني" إلى "فلانتينو" ليطلب يد ابنته "نبوية" لكنه يطرده من مكتبه لشعوره أنه شخص تافه، أما تحضيرات كتب كتاب "رفاعة" طارق الإيبياري، مستمرة، كما قرر أن يسكن في الفيلا الجديدة مع أسرته لإعجابه الشديد بغرفته.

مسلسل "فلانتينو" بطولة عادل إمام، داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، ‏وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام‎.‎

تدور الأحداث حول "نور عبد المجيد" الشهير بـ "فلانتينو" يمتلك مدارس إنترناشونال هو وزوجته، وتدور خلافات بينهما مع مغامرة ومفاجآت.

اقرأ أيضا:

حقيقة حرق "مريم" ابنة "رضوان البرنس" لأحداث المسلسل

قبل رحيله .. رأي إبراهيم نصر في مقالب رامز جلال