نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 مايو، 2020 | آخر تحديث:
نادية الجندي

للفنانة نادية الجندي جمل شهيرة قالتها في عدد من أفلامها، اشتهرت بها وتميزت، واعتاد الجمهور على قولها منذ عرض الأفلام وحتى الآن.

حقيقة حرق "مريم" ابنة "رضوان البرنس" لأحداث المسلسل

في مسلسل "سكر زيادة" الذي تنافس به "الجندي" خلال السباق الرمضاني 2020، أعادت لأذهان جمهورها جملة شهيرة قالتها قبل 38 عاما لكن مع بعض التغييرات.

"أنا نعمة الله والأجر على الله" رددها الجمهور بعد عرض فيلم "وكالة البلح" عام 1982، والآن تقولها نادية الجندي مجددا ولكن هذه المرة "أنا عصمت الله والأجر على الله".

في أحداث الحلقة 19 من مسلسل "سكر زيادة" تتعرض فيلا نادية الجندي للسرقة، ويقوم السارق بتقيدها لمنع حركتها، لكنها تنجح في فك قيودها ووقتها تقول هذه الجملة.

الحلقة 19 من "سكر زيادة"... سطو مسلح على فيلا نادية الجندي ونبيلة عبيد

مسلسل "سكر زيادة"، مستوحي من المسلسل الشهير "The golden girls"، وتجري آحداثه داخل فيلا تضطر كل بطلات المُسلسل للإقامة فيها معا بعد تعرضهن لعملية نصب، حيث تحاول كل منهن الإستحواذ على الفيلا والتخلص من باقي السكان، مما يُفجر الكثير من المواقف الطريفة غير تقليدية.

"سكر زيادة" من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان ويُشارك في البطولة مع نبيلة عبيد، ونادية الجندي، الفنانة القديرة سميحة أيوب، وهالة فاخر، بالإضافة لعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبه وآخرين.

اقرأ أيضا:

بالفيديو - احتفال جمهور "البرنس" بعد ضرب علا لـ فتحي في الحلقة الـ19

قبل رحيله .. رأي إبراهيم نصر في مقالب رامز جلال