FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 أبريل، 2009 | آخر تحديث: الثلاثاء، 21 أبريل، 2009
هشام سليم في لقطة من المسلسل برومانيا

تلحق الفنانة الشابة منة شلبي بهشام سليم ورانيا يوسف وشريف سلامة في رومانيا الأربعاء 22 إبريل، لتصوير مشاهدها في مسلسل "حرب الجواسيس".

قال عادل المغربي مهندس الديكور بالمسلسل في تصريح خاص لـfilfan.com: "أسافر مساء اليوم الثلاثاء 21 إبريل إلي رومانيا برفقة منة شلبي، لنلحق بالمخرج نادر جلال وأبطال العمل، الذين سبقونا إلى هناك، لتصوير بعض المشاهد الخارجية".

أكمل المغربي: تقوم منة بتصوير بعض مشاهدها بالمسلسل برومانيا، بينما أقوم أنا بمعاينة أماكن التصوير الداخلي، والتي سيتم إعادة بنائها هنا في مصر، مثل غرف الفنادق والبارات وجهاز المخابرات الإسرائيلي وشقة هشام سليم الضابط المصري".

من جانبه قال محمد محفوظ المتحدث الإعلامي عن المسلسل: "تعود أسرة المسلسل إلى مصر أول مايو، ولن تكمل رحلتها إلى إيطاليا إلا بعد الانتهاء من تصوير بعض المشاهد في القاهرة، وحتى الآن لم يتم تحديد موعد مؤكد للتصوير في إيطاليا".

مسلسل"حرب الجواسيس" قصة صالح مرسي سيناريو وحوار بشير الديك إخراج نادر جلال بطولة منة شلبي وهشام سليم وشريف سلامة ورانيا يوسف، يعرض المسلسل لقصة حياة عميلة المخابرات المصرية سامية فهمي التي تقوم بالإبلاغ عن خطيبها وحبيبها فور علمها بأنه يعمل جاسوساً لصالح المخابرات الإسرائيلية.

يذكر أن مسلسل"سامية فهمي" جاء بتكليف من قبل وزير الإعلام أنس الفقي لكل من قطاع الإنتاج والمنتج محمد شعبان للعودة لتقديم الأعمال الوطنية للجمهور المصري.