محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 11 مايو، 2020 | آخر تحديث: الاثنين، 11 مايو، 2020
حمدي المرغني وأوس أوس في كواليس "2 في الصندوق"

مع عرضه حاليا على الفضائيات، قرر الشيف علاء الشربيني معرفة رأي جامعي القمامة في مسلسل "2 في الصندوق" الذي يتناول قصة اثنان من جامعي القمامة، ويلعب بطولة أوس أوس وحمدي المرغني.

مدحت العدل يعلق على طلب تدريس مادة "الأهلي" بالمناهج

ونشر أوس أوس عبر حسابه على Instagram مقطع فيديو يظهر فيه علاء الشربيني وهو يسأل اثنان من جامعي القمامة عن رايهما في المسلسل، وان كان يمث حياتهم بالفعل أو لا.

وعلق أوس أوس على المقطع: "أنا مش عارف اقولك ايه يا لولو، والله أنت فرحتني قوي بالفيديو ده، والحمدلله أن المسلسل واصل ولامس الناس".

مُسلسل "2 في الصندوق"، تدور أحداثه في إطار فانتازي كوميدي غير تقليدي حول شخصيتي "زيكا"، و"شوقة" اللذان يعملان في مجال جمع القمامة ويحلمان بالشهرة والغناء والتمثيل وهما لا يمتلكان أي مقومات، وبعد عدة محاولات فاشلة، تحدث لهما مُفارقة تغير مجري حياتهم للأبد بظهور والدهم الحقيقي مما يُفجر الكثير من المواقف الكوميدية الساخرة.

والمُسلسل الذي كتبه لؤي السيد، وأخرجه محمد مصطفي. تم تصوير جانب من أحداثه ببعض المدن المغربية، وهو ويُشارك في بطولته مع حمدي الميرغني، و"أس أس"، كل من صلاح عبد الله، وبيومي فؤاد، وحجاج عبد العظيم، ومحمود البزاوي، وإنتصار، وعدد من ضيوف الشرف منهم مُصطفي قمر، ومحمد ممدوح، ومحمد عبد الرحمن وآخرين.

اقرا أيضا

صورة- أحمد مكي يستعيد ذكرياته قبل الشهرة

اسمع- "وش الخير" أول أدعية ألبوم مصطفى قمر "حنن علينا يارب"