إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الاثنين، 11 مايو، 2020 | آخر تحديث: الاثنين، 11 مايو، 2020
ليالينا 80

مع انطلاق الموسم الرمضاني الحالي، بدأت قناة cbc عرض مسلسل "ليالينا 80"، الذي يقوم ببطولته إياد نصار وغادة عادل وخالد الصاوي وصابرين وغيرهم من النجوم.

اقرأ أيضا: فيديو - ضياء عبد الخالق: لن أقدم دور الإرهابي مرة أخرى بعد "الاختيار"

شهدت أحداث الحلقة 17 من المسلسل، بقيام "مريم" غادة عادل، بطلب الطلاق من زوجها "هشام" إياد نصار، وتدخل في مشادة معه، ثم تقرر الانتقام منه بسب تهديده لها بالقتل، حال قيامها بالإبلاغ عنه بسبب تجارة العمل، فتبدأ مباحث الأموال العامة بمراقبته ومراجعة حساباته البنكية، لتقرر في النهاية حبسه على ذمة التحقيق.

أيضا طلّق "مرتضى" محمد علي رزق، زوجته "زينب" سارة التونسي، من أجل "بدرية" نهى عابدين، بعد ذهاب والد زينب "جلال" خالد الصاوى إلى مكتب مرتضى ليؤنبه عما فعله بابنته، فيضربه على رأسه وينزف دما، وذلك أمام "رقية" صابرين.

تعلم "راوية" هبة عبد الغني شقيقة "بدرية" بما حدث بسبب أختها، بعد أن تخبرها صابرين، فتحاول منع شقيقتها من الذهاب إلى المصنع، وتحدث مشادة بينهما وتعايرها بدرية بأنها لا تجني أموالا كثيرة من عملها وأنها لن تضيع عمرها مثلها، وتتركها وتتوجه لعملها.

المسلسل من بطولة إياد نصار، وغادة عادل، وخالد الصاوي، وصابرين، وميدو عادل، ومحمد علي رزق، وعماد رشاد، ومن تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.

وتدور الأحداث في إطار اجتماعي، حيث تعتمد قصته على عائلتين من خلال 4 أبطال يقدمون الأدوار الرئيسية، وتدور الأحداث حولهم.

اقرأ أيضاً

فيديو - أحمد الرافعي يشرح سبب وصفة لوفاة فرج فودة بالنفوق

القصة الحقيقية- (9) الشهيد وائل كمال الذي جسده أحمد جمال سعيد.. افتدى جنوده وأوصى بأن يدفن مع المنسي