ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الاثنين، 20 أبريل، 2009 | آخر تحديث: الاثنين، 20 أبريل، 2009
راندا في حفل افتتاح دورة الاسكواش بالغردقة

عقب طرح ألبومها الأول "ميالة" ونجاحه مع الجمهور، دخلت المطربة الشابة راندا حافظ في حالة نشاط فني مختلف الأشكال، حيث ستغني في حفلين احتفالا بشم النسيم.

وقال محمد حامد مدير عام شركة "توب ميوزيك" منتجة ألبومات راندا في تصريح خاص لموقع filfan.com إن راندا ستغني يوم الإثنين 20 أبريل في الساعة 3.30 بنادي الشرطة في مدينة نصر، وفي السابعة من مساء اليوم نفسه ستغني في نادي الطيران الرياضي.

وكانت راندا قد شاركت في حفل افتتاح دورة الإسكواش السنوية بالغردقة، والتي غنت فيها بمشاركة النجم الكبير حكيم، وفرحت كثيرا برد فعل الجمهور الكبير الذي حضر الحفل وتجاوبه معها ومع أغاني ألبومها "ميالة".

كما تمت استضافتها في برنامج "عيشها بشكل تاني" مع كريم الحميدي وهند بإذاعة نجوم إف إم نهاية الأسبوع الماضي، وتعرفت من خلاله على رأي الجمهور في أغاني ألبومها وسعدت كثيرا برد الفعل الذي تلقته.

إلى جانب تكريمها من جامعة القاهرة لمشاركتها في إحياء حفل زفاف أقيم لـ15 عريس وعروسة من الأيتام.

وهى تستعد حالياً لعرض أول كليباتها الغنائية "ساكتة عليه"، الذي تشاركا في إخراجه المخرجين ياسر سامي ومحمد سعيد، إلى جانب أنه يتم الإتفاق معها على أن تقوم بإحياء عدة حفلات في شم النسيم وأخرى خلال الأسابيع المقبلة.

جدير بالذكر أن راندا طرحت ألبومها الأول في بداية شهر مارس الماضي، وهو من إنتاج شركة "توب ميوزيك" وتوزيع شركة "جود نيوز فور ميوزيك".

الألبوم يحتوي على 12 أغنية، "جوايا كتير" كلمات وألحان محمد رفاعي وتوزيع حسن الشافعي، و"لو تعرف" كلمات أمير طعيمة وألحان محمد يحيى وتوزيع أحمد إبراهيم، "ساكته عليه" كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع حسن الشافعي، "أصعب حاجة" كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع أحمد إبراهيم.

"إنت اتسرعت" كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع توما، "أقول لعنيك" كلمات محمد رفاعي وألحان محمد حامد وتوزيع تميم، "يا قلبي ارتاح" كلمات خالد تاج الدين وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدي، "مياله" كلمات خالد تاج الدين وألحان نادر نور وتوزيع نادر حمدي.

"أنا مش بحبك" كلمات محمد رفاعي وألحان أحمد محيي وتوزيع حسن الشافعي، "اللي بيننا" كلمات محمد رفاعي وألحان تامر علي وتوزيع طارق توكل، وريمكس لأغنية "جوايا كتير" من توزيع أحمد إبراهيم، و"ماسبتلوش فرصة" كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدي.

شاهد تغطية في الفن لكواليس تصوير كليب "ساكتة عليه"