هالة أبو شامة
هالة أبو شامة تاريخ النشر: الأحد، 10 مايو، 2020 | آخر تحديث: الأحد، 10 مايو، 2020
نيللي كريم وآسر ياسين

يُعرض مسلسل "بـ 100 وش" الذي تقوم ببطولته الفنانة نيللي كريم، بمشاركة الفنان آسر ياسين، ضمن الموسم الرمضاني الحالي.

اقرأ أيضًا: مطرب مهرجانات ضيف "رامز مجنون رسمي" الليلة

خلال أحداث الحلقة الـ 15 من المسسلسل، قرر كلا من "عمر" الذي يجسده آسر ياسين، و"سكر"، التي تجسدها نيللي كريم، التعاون للتخطيط لسرقة جديدة تُقدر حصيلتها بـ 50 مليون جنيه.

بدأ الثنائي بتنفيذ خطتهما بعد أن قسما الأدوار والمهام على باقي أفراد العصابة، وبالفعل تنكرت "سكر"، بصحبة "رضوى" في أزياء خليجية وتوجهت إلى عدة محلات متخصصة في بيع المجوهرات، لتشتري خاتم ألماس.

وحينما تخرج من حقيبتها سعر الخاتم يقتحم "عمر" المحل متنكرًا في زي ضابط، بصحبة باقي "سباعي" و"حمادة"، باعتبار أنهما مخبرين.

تنجح الخطة، بعد أن سرقوا العديد من المحلات خلال ساعات قليلة، لكنهم يصابوا بالإحباط بعد ذلك حينما يخبرهم "عمر" بأنه لا يمكن بيع المسروقات في الوقت الحالي حتى لا يقعوا تحت طائلة القانون، مما يدفعهم للتفكير في سرقة جديدة لكسب بعض المال.

على صعيد آخر، تنجح "نجلاء" التي تجسدها الفنانة دنيا ماهر، في العثور على "سامح" الذي يجسده الفنان محمد عبد العظيم، إلا أنها تفشل في استرداد أموالها منه بعد أن هددها "بالمطوة"، فتلجأ إلى البلطجي "فتحي" الذي يخبرها بأنه سيعيد إليها المبلغ بعد أن يحصل على 200 ألف جنيه.

مسلسل "بـ100 وش"، يشارك في بطولته كل من آسر ياسين ونيللي كريم، ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري‏‎.


اقرأ أيضًا:

قبل "بـ 100 وش"... 5 أعمال كوميدية لـ نيللي كريم

بعد ظهوره في "بـ100 وش"... نيللي كريم تشيد بشريف دسوقي