إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الأحد، 10 مايو، 2020 | آخر تحديث:
مسلسل الفتوة

تواصل قناة "الحياة" عرض مسلسل "الفتوة"، الذي يقوم ببطولته عدد كبير من النجوم، وينافس في الموسم الرمضاني الحالي.

بدأت الحلقة 17 من المسلسل بلقاء "عزمي" أحمد صلاح حسني، لـ"حسن" ياسر جلال، و"ليل" مي عمر، في الشارع وتختبئ ليل في حجابها، ويخبره حسن أنها إحدى قريباته، فلا يصدقه ويظن أنها فتاة ليل، ويتركهم ويغادر.

تعود ليل لمنزلها وتجد "حسيبة" عايدة رياض، ما زالت فيه، فتخبرها حسيبة أنها أحبتها كابنتها، فتنفعل عليها ليل وتؤكد لها أنها لم تحنو عليها أبدا، وحرمتها من والدتها بدون ذنب. ثم تطلب حسيبة من ابنها عزمي أن يقتل والده، ليكون الفتوة بدلا منه.

تتوجه "جميلة" نجلاء بدر، لحسن في دكانه، لتعطيه خلخال والدته الذي اشترته من مرزوق مرة أخرى، فيرفض وينفعل عليها ويخبرها بأنه لن يعيد حقه "من عرق الغوازي" فتجهش جميلة بالبكاء، وتخرج مهرولة من الدكان.

يعود حسن للمنزل فيجدها تشتكي لوالدته منه، فينفعل عليها، فتخبره بأنها تحبه، وأنها تعلم أنه يحب ليل، فيؤكد لها أنه لن يحب أحدا غير ليل. ثم ينفعل عليها وعلى والدته عندما يعلم بأنهن وضعن عملا له على سريره كي يتزوج مرة أخرى.

يتوجه سيد اللبان لزيارة صابر أبو شديد ويؤكد له أنه علم أن الكنز لدى حسن الجبالي وأنه إن لم يحصل عليه منه فسيقتله، ثم يطلب الحديث مع "ليل"، ويخبرها بأنها لن تكون لأي رجل من بعده، كاشفا عن علاقتها بحسن الجبالي، ويفضحها أمام والدها، ويقسم بأنه سيقتله.

مسلسل "الفتوة" من بطولة ياسر جلال، ومي عمر، أحمد صلاح حسني، ونجلاء بدر، وعدد كبير من النجوم، وسيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج سينرجي.

اقرأ أيضا:

تعليق مثير للجدل لأحمد الرافعي بطل "الاختيار" عن مسلسل "بـ١٠٠ وش"

ياسمين صبري بإطلالة أنيقة في جلسة تصويرها مع أبو هشيمة.. هذه تفاصيلها بالأسعار