مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 10 مايو، 2020 | آخر تحديث:
بـ100 وش

عادة ما يرتبط الجمهور بشخصيات مسلسلاته المفضلة وتصبح واقعية بالنسبة له بل ويتعامل مع ما يحدث لها على أنه حقيقة وشاهدنا ذلك في أعوام سابقة مع أعمال مثل "الأسطورة" ووفاة "رفاعي الدسوقي" التي أحدثت ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووصل الأمر إلى وإحياء ذكراه بمرور الأعوام، بينما يلجأ البعض إلى تدشين حسابات لتلك الشخصيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثلما حدث مع شخصية "عبد الحميد" في مسلسل "أبو العروسة".

وفي هذا العام ارتبط الكثيرون بشخصيات العديد من المسلسلات منها " بـ100 وش" لنيللي كريم وآسر ياسين و"ونحب تاني ليه" لياسمين عبد العزيز وكريم فهمي.

ولتوثيق ارتباطهم وحبهم لتلك الشخصيات لجأ عشاقها لتدشين لحسابات لها عبر موقع Facebook، فنجد حسابات لشخصيات مسلسل "بـ100 وش" مثل "عمر حسين" آسر ياسين و"مونيكا سالم" الحساب الذي يستعين به "عمر" للنصب على ضحاياه و"سليم الخيام" وغيرها.

أما حسابات شخصيات "ونحب تاني ليه" فنجد أن هناك حسابا لأبطاله الرئيسيين مثل "غالية عبد الرحمن" التي تجسدها ياسمين عبد العزيز و"مراد السويفي" ويجسده كريم فهمي و"يسرا الورداني" التي تجسدها تارا عماد.

ونجد أن حسابات أبطال كل مسلسل مرتبطة ببعضها وكأنها حسابات لشخصيات حقيقية.

أحداث مسلسل "بـ100 وش" تدور حول "سكر" نصابة محترفة يتم النصب عليها من قِبل "عمر" نصاب محترف ايضًا لتدخل في صراعات معه لإعادة أموالها، ثم تقرر الاتحاد معه للقيام بعمليات نصب اكبر.

بينما تدور أحداث مسلسل "ونحب تاني ليه" حول "غالية" التي تتعرض لمشاكل مع زوجها المخرج المشهور "عبدالله" فينفصلا عن بعضهما، ثم تقابل "مراد" صدفة في أحد الحفلات ويعُجب بها فيحاول التقرب منها لكنها تخاف من خوض تجربة عاطفية فاشلة مرة أخرى.

اقرأ أيضا

محمد رمضان عاري الصدر في "البرنس" لأول مرة !

ياسمين صبري بإطلالة أنيقة في جلسة تصويرها مع أبو هشيمة.. هذه تفاصيلها بالأسعار