نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 10 مايو، 2020 | آخر تحديث:
رامي الطمباري

أهم ما يميز مسلسل "فلانتينو" للفنان عادل إمام، إعطاء فرصة لممثلين من خلال مساحة أدوارهم،، ليبرزوا موهبتهم في عمل يحمل اسم الزعيم.

خلال أحداث المسلسل تعرف الجمهور على المهندس "مدحت" الرجل الذي يمر بمحنة عصيبة بعد خيانة زوجته له واستغلالها لتوكيل كان قد قام بعمله لها من أجل متابعة أعماله، لتبيع كل ممتلكاته، ورغم ما يعانيه ظهر متماسكا يحافظ على كرامته يبدأ من الصفر حتى يحمي أولاده ويحافظ عليهم.

قدم الدور الفنان رامي الطمباري، الذي نجح في إيصال كل المشاعر التي مر بها "مدحت" ليتعاطف الجمهور معه وينتظر ما سيحدث له.تواصل FilFan.com مع الفنان، الذي حدثنا عن كواليس العمل وكيف تم ترشحيه للشخصية، وجاءت تصريحاته كالآتي:

1- قبل عامين عملت مع الأستاذ رامي إمام في مسلسل "عوالم خفية" ظهرت في 3 حلقات، وسعدت بهذا العمل كونه مع الزعيم، وعندما بدأ التحضير لـ"فلانتينو" رشحني للدور، وأنا كنت سعيدا جدا لأن مخرج العمل عندما يختار الممثل يكون لديه رؤية خاصة ويكون هناك كيميا بينه وبين الممثل.

2- شخصية "مدحت" كانت واضحة على الورق، أستاذ أيمن بهجت قمر كتب الشخصية بحساسية شديدة، لأنه نموذج حقيقي لشخص محترم وناجح في عمله ومنزله، ربى أولاده على المبادئ والقيم، مواصفات الشخصية كانت واضحة وأنا كنت سعيدا أن الهدف هو إيصال فكرة نموذج الرجل العصامي، الذي تعرض لموقف صعب لكنه يبدأ من جديد ويحافظ على أولاده.

3- يجمعني مع الفنان عادل إمام مشهدين، وهم بالنسبة لي كافيين للتباهي بالعمل معه، فهو عندما يكون موجودا في موقع التصوير يضفى جو من الابتهاج، يعطي طاقة ومحبة، رجل يعشق العمل كثيرا فوق ما أي شخص يتخيل، يخاف على ما يقدمه، تعلمنا منه كيف نخاف على عملنا الذي، دائما نجده ممسك بالورق ليذاكر ويتابع.


4- خروج المسلسل من رمضان 2019 أثر بعض الشيء على العاملين فيه لأن الجميع كان متحمس لعرضه، لكنه لم يؤثر على العمل نفسه وطريقة تصويره وهو ما وضح من ردود الفعل، لأن كل العاملين في المسلسل محترفين، والمخرج رامي إمام رجل منضبط وواعي، نعم توقفنا لكن كان لديه خطة للعمل.

5- كنا أول مسلسل انتهى تصويره، توقفنا في شهر فبراير 2019، وواصلنا التصوير في شهر سبتمبر، وانتهينا في شهر ديسمبر.

6- الفنان الراحل إبراهيم فرح ممثل له تاريخ كبير خاصة في المسرح، وعمل مع نجوم كبار، وقدم أدوار مهمة، وهو رجل صادق وابن بلد، كنت سعيدا بأن أغلب مشاهدي معه.

7- أتابع في رمضان مسلسل "الاختيار" لأنه عمل مهم ويجب أن نراه.

8- كنت أشارك في مسلسل "أسود فاتح" مع هيفاء وهبي، لكن توقف التصوير بسبب فيروس كورونا، ولا أعرف متى نستكمل تصويره، وأتمنى أن يعرض لأنه سيكون عملا محترما.

9- الدوبلاج نوع مهم جدا، وأنا أحبه كثيرا، أحب أجواء الخيال واختلاق الشخصيات وتقديم أدوار متنوعة أمام الميكروفون.

10- عملت مع شركات مهمة ومخرجين مهمين، وقدمت أفلام مثل Incredibles 2، و"قصص الحيوان في القرأن" و قمت بدوبلاج دور البطولة في المسلسل الهندي الناجح "إيه جابك عند جارك"، ويعرض لي الآن مسلسل "الأزهر".

11- حاليا لا يوجد شيء جديد كدوبلاج كما هو الحال في كل شيء بحكم الظرف الحالي، لكن إن شاء الله قريبا يكون هناك عمل جديد.

12- الدوبلاج من ضمن عمل الممثل، كما يعمل في المسرح والتليفزيون والسينما والإذاعة، الممثل الشاطر والدارس والواعي يستطيع أن يقدم كل شيء.

اقرأ أيضا:

تعليق مثير للجدل لأحمد الرافعي بطل "الاختيار" عن مسلسل "بـ١٠٠ وش"

ياسمين صبري بإطلالة أنيقة في جلسة تصويرها مع أبو هشيمة.. هذه تفاصيلها بالأسعار