إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: السبت، 9 مايو، 2020 | آخر تحديث:
ونحب تاني ليه

شهدت الحلقة 15 من مسلسل "ونحب تاني ليه"، العديد من الأحداث والمواقف بين الأبطال، ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي وشريف منير.

بدأت الحلقة بتحرير "عبد الله الروبىي" شريف منير، محضرا ضد "مهند المنياوي" ممدوح الشناوي، بسبب المشاجرة التى حدثت بينهما وانتهت برفع السلاح عليه، فيتوجه مهند لجاليري غالية، ياسمين عبد العزيز، والتي تنفعل عليه بسبب ما قاله سابقا لطليقها بأنها كانت علاقة به وقت زواجها، فيكذب ويؤكد أنه لم يقل ذلك، وأنه كلام من تأليف طليقها.

تطلب منه غالية الكشف عن سبب الزيارة، فيخبرها بأنه تشاجر مع عبد الله وحرر محضرا ضده، طالبا منها إبلاغ عبد الله بالتنازل عن المحضر، حتى لا يؤذيه ويؤذي كل أقاربه.

تتوجه غالية لزيارة طليقها وتطلب منه ألا يقحمها في مشاكله، وأثناء حديثهما يتصل مراد فترتبك، فيسألها عن المتصل، فتخبره بأنه لا شأن له بها، وأنها تتحدث مع من تشاء كما تشاء.

تعامل "مراد" كريم فهمي، مع خطيبته السابقة "يسرا" تارا عماد، بطريقة غير لائقة في الشركة، بينما قام بكتابة اسم "غالية" على اليخت الخاص به، تعبيرًا عن حبه لها وذلك في أجواء رومانسية.

كما كشفت الأحداث أن زوجة عمر "إسلام جمال"، تخونه مع إيهاب فهمي.

مسلسل "ونحب تاني ليه" من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وبطولة ياسمين عبدالعزيز، وشريف منير، وسوسن بدر، وكريم فهمي وسمر مرسي، وتدور حول مشاكل الزواج والأسرة خلال مجموعة من الأحداث الكوميدية.

اقرأ أيضا:

تجديد حبس حنين حسام

شاهد- عمر جابر يروي تفاصيل تهديده بالقتل... ما علاقة حسن شاكوش؟