محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: السبت، 18 أبريل، 2009 | آخر تحديث: السبت، 18 أبريل، 2009
بوجي وطمطم يعودان من جديد

قام كلا من محمد السنباطى و إيهاب عوض أصحاب شركة movies city بالاشتراك مع المنتج سامح وجدي صاحب شركة bravo media ، بانتاج حلقات جديدة من مسلسل "بوجي وطمطم" استعدادا لعرضها في رمضان المقبل.

قال حسام مصطفى المتحدث الإعلامي باسم المشروع في تصريح لموقع filfan.com : "تعاقدت شركة movies city مع المخرج باسم رحمي نجل الفنان الرحل محمود رحمي على حق استغلال شخصيات بوجى و طمطم وإعادة إنتاج وتقديم عدة مواسم من العمل فى شكل جديد معاصر مع الحفاظ على روح العمل الاصلية".

أوضح مصطفى الفنانة هالة فاخر التي اشتهرت بتقديم شخصية "طمطم" ابدت سعادتها بعودة "بوجي وطمطم" وقدمت كل الدعم من أجل عودة العمل، واعتبرت إعادة تقديمه رسالة لكل طفل مصري بوجه خاص وعربي بوجه عام, كما ابد كل من الفنانين حسن مصطفى وسيد عزمي وإنعام سالوسة سعادتهم أيضا لعودة العمل، وهم الذين شاركوا فى تقديم العمل وارتبطت اسمائهم بشخصيات بوجى و طمطم أثناء تقديمه.

كما صرح المنتج سامح وجدي بأن الحلقات الجديدة سوف تشهد مشاركات من النجوم والشخصيات العامة فى ظهورهم كضيوف شرف، وعلى رأسهم دكتور زاهي حواس ريئس المجلس الأعلى للآثار، والذى أبدى سعادته وموافقته الفورية للمشاركة فى العمل، كما سوف يشارك من النجوم كضيوف شرف كل من سمية الخشاب وعزت أبو عوف وغادة عادل ونيللي كريم وخالد صالح وجاري الاتفاق مع باقي النجوم.