نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 8 مايو، 2020 | آخر تحديث:
"خيانة عهد" و"فرصة تانية"

شهدت حلقات عدد من المسلسلات التي عرضت أمس، الخميس 8 مايو، 14 رمضان، أحداث غير متوقعة، جعلت الجمهور ينتظر الحلقات المقبلة بفارغ الصبر.

البداية مع مسلسل "خيانة عهد" الذي صدم وأبكى الجمهور في حلقته الـ14 بعد قتل "هشام" خالد أنور، على يد خالته "فرح" حلا شيحة، ومشاهد المشرحة والجنازة وأداء يسرا الذي تحدث عنه الجميع.

بعد الحلقة أصبح اسم المسلسل "تريند على Twitter وبدأ الجمهور يطالب بمحاسبة "فرح" و"شيرين" جوما مراد التي ساعدتها في الجريمة، مع توقعات بأحداث مثيرة في الحلقات المقبلة.

شاهد- بعد مقتل نجلها... انهيار يسرا في "خيانة عهد"

أما مسلسل "فرصة تانية" لم تكتمل فرحة جمهوره بخطبة "زياد" أحمد مجدي و"ملك" ياسمين صبري، بعد تدخل "ريهام" أيتن عامر.

في أحداث الحلقة وخلال حفل خطوبة "زياد" و"ملك" تأتي "ريهام" لتخبرها أنها كانت زوجته، مما يتسبب في صدمة لـ"ملك" ويجعلها تستعيد الذاكرة، وينتظر الجمهور معرفة رد فعلها في الحلقات المقبلة وماذا سيحدث بينها وبين "زياد".

فيديو- فيفي عبده ترد على اتهامات فبركة برنامجها

وفي مسلسل "لما كنا صغيرين" كان هناك مشهد حزين أيضا، بوفاة "عفت" سميرة عبد العزيز الأخت الأكبر لـ"سليم" محمود حميدة، وحزنه عليها، وتمكن "ياسين" من خلال هذا الموقف من التقاط صورة لـ"سليم" قد تساعده في قضية شقيقه.

صورة - أحمد زاهر يشكر علاء مبارك بعد إشادته بدوره في "البرنس"

وحتى المسلسل الكوميدي "اللعبة"، ورغم تقدمه في الحلقات لعرضه قبل رمضان، في حلقة الأمس بدأ يدخل في مرحلة أخرى وتطور جديد، بعد اكتشاف "شيماء" مي كساب لخدعة "وسيم" شيكو، وأنه أيضا عاد للعب من جديد ومنافسة زوجها "مازو".

اقرأ أيضا:

القصة الحقيقية- (8) الشهيد رامي حسنين الذي جسد شخصيته أحمد صلاح حسني في "الاختيار"

هكذا علقت غادة عبد الرازق على صورتها مع زوجها هيثم زنيتا