محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الجمعة، 8 مايو، 2020 | آخر تحديث: الجمعة، 8 مايو، 2020
مسلسل النهاية

تتواصل أحداث مسلسل "النهاية" ليوسف الشريف، والمعروض حصريًا عبر قنوات ON، وفيما يلي نستعرض أبرز أحداث الحلقة الرابعة عشر:

- يعود زين إلى بيته في الواحة ويجد أدهم في انتظاره ليخبره أنه يجب أن يلتزم بتنفيذ مخطط الواحة، حتى لو اكتشف الحقيقة بعد حواره مع سميح أرسلان.

- يجلس مؤنس مع عزت خبير الذكاء الاصطناعي الذي يحكي له تاريخ صناعة الإنسان الآلي وكيف تحول الاختراع إلى سلاح مدمر، ويؤكد له أن وجود زين الآلي يعني أنه سوف يسعى لتدمير مصادر الطاقة قبل أن يبدأ في التخلص من البشر تدريجيًا.

- يذهب زين الآلي إلى مصنع إينرجي كو، ويقتل الحرس ويخطف طومان ليقوده إلى مقر مراد المحروقي، وهناك يجري اتفاق مع المحروقي ليكون معاونه في محاولة تغيير العالم، عن طريق سرقة مكونات إنتاج أجهزة الـEC مع توفير كميات كبيرة من الحديد المستخدم في تصنيعها.

- يعرف مؤنس بما حدث في المصنع ويطلب سرعة العثور على عزيز لحل الأزمة، ويعرف أن يسر مرتبط بعلاقة سابقة به، وأن والده هو من أجر له المخزن القديم.

- يطلب يسر من سعادة أن يكشف له سر عزيز وأزمته مع رجال مؤنس، ويحكي له كل التفاصيل بما فيها حقيقة أن زين الموجود ما هو إلا إنسان آلي صنعته صباح بمعاونة عزيز، ويحاول يسر الاتصال برضوى ليبلغها بالحقيقة لكنها لا تجيب الهاتف.

- يتلقى زين رسالة من سميح أرسلان يطلب فيها مقابلته سريعًا ليكشف له حقيقة الواحة وأنه يريد إخباره بالسر، ويصل زين إلى منزل سميح ليجد جسده ملقي أرضا.

المسلسل من تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي، إنتاج سينرجي- تامر مرسي ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم؛ يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، ناهد السباعي، أحمد وفيق، سوسن بدر، محمد لطفي، محمود الليثي، سارة عادل، سهر الصايغ، باسل الزارو، باسم مغنية، عبد الرحيم حسن، محمد مرزبان وداليا شوقي.


اقرأ أيضا:

بعد أسبوع من "النهاية".. ماذا ننتظر في الحلقات المقبلة؟

مواعيد عرض مسلسل "النهاية" ليوسف الشريف على قناة ON